المحتوى الرئيسى

فالنسيا يكافئ زازا بعقد دائم بعد ثنائية غرناطة

04/10 15:37

قال نادي فالنسيا الإسباني، الاثنين، إن المهاجم الإيطالي سيموني زازا انضم إليه بشكل دائم قادما من يوفنتوس، بعد يوم من تسجيل اللاعب لثنائية في انتصار 3-1 على مضيفه غرناطة، ليرفع رصيده مع الفريق إلى 4 أهداف منذ انضمامه إليه على سبيل الإعارة في يناير الماضي. 

وقال فالنسيا في بيان "سيصبح سيموني زازا لاعبا دائما في النادي اعتبارا من الأول من يوليو.. وسيستمر التعاقد حتى يونيو 2021 طبقا للاتفاق مع يوفنتوس."

وأعار يوفنتوس زازا إلى الفريق الإسباني في يناير حتى نهاية الموسم، بعد 6 أشهر كارثية قضاها على سبيل الإعارة مع وست هام يونايتد.

وذكرت وسائل إعلام اسبانية وقتها أن من ضمن شروط عقد الإعارة بندا يجبر فالنسيا على الحصول على خدمات اللاعب بشكل دائم مقابل 16 مليون يورو (16.9 مليون دولار) إذا خاض 10 مباريات في الدوري.

وخاض زازا مباراته العاشرة أساسيا أمام غرناطة الأحد، وسجل هدفين في غضون دقيقتين، ليضع فريقه في المقدمة بهدفين، بعد 21 دقيقة، وهو ما مهد لانتصار كبير بنتيجة 3-1.

وسجل المهاجم الايطالي البالغ من العمر 25 عاما هدفه الأول مع الفريق في انتصار 2-صفر على أتلتيك بيلباو في فبراير، كما هز الشباك في انتصار 2-1 على ريال مدريد المتصدر في مباراته التالية.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل