المحتوى الرئيسى

سبب عودة غادة عبدالرازق للعمل مع المخرج إبرام نشأت

04/10 02:02

بدأت الفنانة غادة عبدالرازق، تصوير فيلم «الرؤية»، مع المخرج الشاب إبرام نشأت، حيث صورت يوم واحد فقط من أحداث الفيلم، وستعود للتصوير مرة أخرى بعد أسبوع، حيث أنه من المقرر أن يشارك هذا الفيلم في موسم عيد الأضحي السينمائي.

وتعاقدت غادة عبدالرازق مع المنتج محمد السبكي على فيلم سينمائي، وبدأت في عقد جلسات عمل وعرض السبكي عليها أكثر من سيناريو لتفاضل بينهم، ولكن انشغلت «غادة» بعد ذلك بمسلسل «أرض جو»، الذي تخوض به سباق رمضان المقبل، ولم تستكمل فيلمها مع السبكي.

وقبل تعاقد «غادة» مع «السبكي»، كانت تعاقدت على بطولة فيلم «الرؤية»، مع شركة ميديا بلس للمنتج عادل رضوان في أولى تجاربه الأنتاجية، الذي يشاركه المخرج إبرام نشأت في أنتاجها.

وعرض الاثنان على غادة بطولة فيلم «الرؤية»، وأعجبت بالفكرة وتعاقدت معهم، وضمت بنود العقد، عدم تعاقد الفنانة الشهيرة على أي أعمال سينمائية أخرى؛ لحين انتهاء هذا العمل، وحصلت على عربون، وعندما تعاقدت «غادة» مع «السبكي» بعد ذلك، تحدث صناع فيلم «الرؤية» مع الفنانة، وطالبها بالالتزام ببنود العقد أو رد العربون وإنهاء الأتفاق، وعندما تخلى السبكي عنها قررت خوض بطولة هذا الفيلم.

يذكر أن أخر أفلام الفنانة غادة عبدالرازق في السينما «اللي اختشوا ماتوا»، ولم يحقق إيردات كبيرة، وشاركت بطولته بجانب عبير صبري ومروى اللبنانية.

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عددا من الكنائس بمدينة بورسعيد وبورفؤاد لتقديم العزاء إلى الأخوة المسيحيين، ومتابعة تكثيف الاجراءت الأمنية أمام دور العبادة المسيحية. شملت جولة المتابعة مساء ...

قام اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، بالمرور على كنائس المحافظة، للوقوف على الحالة الأمنية، تزامنًا مع احتفالات الأقياط بأحد السعف، ومع الأحداث التى تشهدها البلاد واستهداف الكنائس. وشدد "طبلية" ...

زار اللواء سعيد شلبي مساعد وزير الداخلية لشرق الدلتا كنائس مدينة المنصورة، وتفقد كنيسة العذراء مريم بتوريل، تزامنا مع التفجيرات التى شهدتها كنيسة ماري جرجس بطنطا والمرقسية بالإسكندرية. والتقى شلبي ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل