المحتوى الرئيسى

4 صفقات على طاولة العميد لتدعيم صفوف المصري في الصيف

04/10 00:22

يسعى حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، لتدعيم صفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسد الثغرات داخل تشكيل الفريق خلال الموسم المقبل.

ويأمل العميد، في تجديد دماء الفريق البورسعيدي بعناصر مميزة قادرة على تحقيق طموحات الجماهير، خاصةً أن الفريق يقدم نتائج مميزة للغاية في الموسم الحالي في بطولة الدوري الممتاز ويشارك في بطولة الكونفدرالية.

ووضع الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي، 4 لاعبين ضمن قائمة أهداف النادي البورسعيدي، بعدما استقر على ضم ثنائي إنبي محمد الشامي وعبد الله جمعة عقب تألقهما مع الفريق منذ الانضمام في يناير الماضي على سبيل الإعارة.

ويرصد "ستاد مصر العربية"، في التقرير التالي 4 صفقات محتمل إتمامها داخل أروقة النادي المصري خلال الصيف المقبل.

فتح مسؤولو النادي المصري البورسعيدي، خط الاتصال مع يوسف أوباما، صانع ألعاب فريق وادي دجلة، من أجل الحصول على خدماته عقب نهاية الموسم الجاري، بعدما أبدى حسام حسن المدير الفني للفريق إعجابه باللاعب.

ويواجه المصري منافسة قوية من عدة اندية أبرزها الأهلي يسعون أيضا لضم اللاعب في الصيف المقبل.

دخل مهاجم الأهلي المُعار لصفوف إنبي، حسابات الجهاز الفني للنادي المصري البورسعيدي، من أجل تدعيم الهجوم خلال الفترة المقبلة في ظل تواضع مستوى هيرمان كواو، وعدم حسم مستقبل أحمد جمعة المهاجم الأساسي.

وبات اللاعب قريبا من الرحيل عن القلعة الحمراء، عقب انتهاء إعارته مع الفريق البترولي بسبب خروجه من حسابات حسام البدري المدير الفني للفريق.

وستكون فرصة المصري سهلة في حسم الصفقة لصالحه، بعدما رفض اللاعب انتقاله لإنبي بشكل نهائي، حيث كان الأهلي يضعه ضمن صفقة تبادلية لضم عمرو مرعي.

أصبحت أيام عمر الوحش، لاعب وسط الإسماعيلي، معدودة في صفوف الدراويش خلال الفترة المقبلة بعدما صار جليسا على مقاعد البدلاء، وانقطع عن التدريبات فترة طويلة وهو ما أثار غضب مسئولي الدراويش.

وأبدى حسام حسن، المدير الفني للفريق اهتمامه بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، لتدعيم خط الوسط، حيث يمتلك الوحش قدرات فنية مميزة.

ويدخل سموحة، في منافسة قوية مع المصري لضم لاعب الدراويش، حيث شهدت الساعات الأخيرة مفاوضات شفهية بين اللاعب ووكيله وأحد مسئولي النادي السكندري.

على الرغم من تألق أحمد بوسكا الحارس الشاب في صفوف الفريق، بالإضافة إلى التوقيع مع محمد فوزي حارس غزل المحلة، إلا أن محمد صبحي لاعب وسط الدراويش لايزال ضمن اهتمامات الفريق البورسعيدي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل