المحتوى الرئيسى

أوباميانج وبروسيا دورتموند.. حكاية رائعة تقترب من النهاية

04/09 18:24

يعيش الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند، أيامًا رائعة داخل الفريق الأصفر، بعدما أصبح الهداف التاريخي للنادي، برصيد 79 هدفًا، متخطيًا البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، لاعب بايرن ميونخ الحالي وصاحب الـ 74 هدفًا.

وبالرغم من الأداء الرائع الذي ظهر عليه أوباميانج مع بروسيا دورتموند منذ انضمامه إلى النادي في في يوليو 2013 الماضي، قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي، إلا أن المهاجم الجابوني بدأ في مرحلة الصدام مع مسئولي النادي الألماني.

العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، أظهرت رغبتها في التعاقد مع أوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أبرزهم ريال مدريد الإسباني، مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبدو أن رغبة أوباميانج في اللعب لنادي أكبر، والحصول على البطولات، تلعب دورًا كبيرًا في رغبة الجابوني للرحيل عن النادي، وهو ما ظهر مؤخرًا بعد الخلاف الناشب بينه وبين إدارة نادي بروسيا دورتموند.

أوباميانج احتفل بارتداء "قناع" خاص بشركة "نايكي" بعد أن سجل هدف بروسيا دورتموند أمام شالكه، في مباراة الديربي بين الفريقين في 1 أبريل الماضي، وهو ما أثار استياء شركة "بوما"، الراعية لدورتموند، بالإضافة إلى مسئولي النادي.

المدير التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند، هانز يواخيم فاتسكه، عبر عن غضبه من ارتداء أوباميانج قناع شركة "نايك"، خاصةً أن النادي متعاقد مع شركة "بوما"، معتبرًا أن احتفاله ليس طريفًا،  وأن ذلك سيضر بعلاقة النادي مع الشركة.

وبسبب قناع أوباميانج، قرر النادي تغريم المهاجم الجابوني، 43 ألف جنيه أسترليني، وهو ما أثار غضب أوباميانج، ليقرر اللاعب تحدي النادي، ونشر صورة تجمعه بأخيه بقناع الشركة المنافسة، ليبدأ اللاعب مرحلة الصدام.

وعقب المباراة بيوم واحد، نشر أوباميانج فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، يمثل دعاية واضحة للقناع، متحديًا قرار بروسيا دورتموند بتغريمه.

Be your own hero! live your dreams! With my own mask i did ????⚡️#AubaMan #themaskedfinisher #aubameyang #pea17 #smileyface ⚡️

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل