المحتوى الرئيسى

رواد «تويتر» يدشنون هاشتاج «إرهابكم بيجمعنا».. والفنانون يشاركون

04/09 15:37

بالتزامن مع وقوع تفجيرين بكنيستى "مارجرجس" بمدينة طنطا و"مارمرقس" بالعطارين فى الإسكندرية واللذين أسفرا عن وقوع عشرات الضحايا والمصابين اليوم الأحد، دشن بعض رواد موقع تويتر هاشتاج "إرهابكم بيجمعنا".

وشارك بعض الفنانين بالهاشتاج منهم الفنانة يسرا التي قدمت التعازي لأسر الضحايا، قائلة: "خالص التعازي للشعب المصري في ضحاياه.. خلينا فاكرين إننا شعب واحد والإرهاب لا دين له".

 وقالت باسكال مشعلاني: "مسلمين ومسيحيين إيد واحدة"، كما غردت المطربة كارمن سليمان قائلة: "الموضوع بقى مؤسف بشكل مش طبيعي، بس على قد حزننا على قد ما إحنا واثقين في رحمة ربنا بقلوب أهالي الضحايا".

ونعى الموزع الموسيقي حسن الشافعي ضحايا التفجيرات، قائلاً: "ما بقناش عارفين نهنى بالعيد ولا نواسي أهالي الضحايا؛ يارب صبّرهم وأنزل السكينة على قلوبهم".

وأدان مستخدمون آخرون التفجيرين الإرهابيين، قائلين: "تفجير ؟ ناس تموت .. ناس تشمت .. ناس تانية ترد عليهم .. التليفزيون يفضل يهلل يومين وناس تتأثر شوية بعد كدة ننسى طب وبعدين"، وعلق آخرون "إرهابكم بيخلط دماءنا إرهابكم بيقوينا أكتر

إرهابكم بيزيد من ترابطنا أكتر، إرهابكم بيخلى أيدينا تحضن أيادى بعض.. إرهابكم بيجمعنا"، "لم يستوصوا بأهل مصر خيرًا يا رسول الله.. حسبى الله ونعم الوكيل".

وكان محيط كنيسة "مارجرجس" بمنطقة على مبارك بمدينة طنطا صباح اليوم الأحد انفجارًا مدويًّا أسفر عن مقتل 25 شخصًا وإصابة 59 آخرين، بالتزامن مع احتفال الأقباط بأحد الشعانين وتوجههم إلى الكنائس بهذه المناسبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل