المحتوى الرئيسى

بالفيديو- بيومي فؤاد يُخيف يسرا اللوزي ويُحرجها ويندب حظه بسبب حصولها على ذلك الامتياز

04/09 13:24

اتسمت أجواء لقاء الفنان الكوميدي بيومي فؤاد بالفنانة يسرا اللوزي، في حلقة السبت 8 إبريل الجاري من برنامجه "بيومي أفندي"، على قناة dmc، بالعديد من المواقف المضحكة.

وكانت البداية، عندما قدّم بيومي فؤاد يسرا اللوزي للمشاهدين، لتصاب بالذعر منه أثناء تقديمه لها، وعندما سألها: "اتخضيتي ليه كده؟"، أجابته: "أصلك بتخوّف".

وندب بيومي فؤاد حظه، عنما أخبرته يسرا اللوزي أن شركات الإنتاج غالبا ما ترسل لها سيارات من أجل توصيلها إلى مواقع تصوير الأعمال الفنية، عكسه تماما، والذي لا يتلقى ذلك الامتياز أثناء العمل.

وعندما سألت يسرا اللوزي بيومي فؤاد عمّا إذا كانت شركات الإنتاج ترسل له سيارات لتقلّه إلى أماكن التصوير، أجابها بخجل: "هنشوف"، لتبرر له هذا ضاحكة بأن "الناس مقامات".

واستمر بيومي فؤاد في مناكفة يسرا اللوزي في الحلقة، وبرز هذا أثناء حديثها عن كيفية اختيار المخرج الراحل يوسف شاهين لأول ظهور فني لها، في فيلمه "اسكندرية نيويورك"، وأشارت أنه استقر عليها للمشاركة في الفيلم، بعد أن وجد أنها تمتلك كل المواصفات المطلوبة.

وهنا، عقّب بيومي فؤاد على كلام يسرا اللوزي: "هو لو اجتهد أكثر في البحث.."، لتشعر يسرا بالحرج من تعقيبه، ثم يطلب منها مواصلة حديثها.

كما أن بيومي فؤاد قال عن الراحل يوسف شاهين، إنه تسبّب في إيذاء الجمهور كثيرا، بسبب اكتشافاته للوجوه الجديدة في أعماله، في إشارة منه أنهم غير موهوبين، بحسب رأيه.

بالفيديو- يسرا اللوزي تحكي عن لحظات فقدان ابنتها السمع

خاص - يسرا اللوزي: أنا بنت طائشة في "شنطة حمزة"

أبرز 8 تصريحات لـ يسرا اللوزي في "عيش الليلة": شحت من الناس في الشارع و الأغاني الشعبية تبسطني

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل