المحتوى الرئيسى

زازا يسجل أول ثنائية مع فالنسيا في 3 دقائق

04/09 13:17

أحرز الإيطالي سيموني زازا، مهاجم فالنسيا، أول ثنائية له مع "الخفافيش"، وذلك في مرمى مضيفه غرناطة، خلال المباراة المقامة بينهما على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" ضمن الجولة الـ 31 من الدوري الاسباني

وشهدت الدقيقتان 19 و21 تسجيل زازا ثنائيته مع فالنسيا، لتكون أول مواجهة له مع الفريق يحرز فيها هدفين، والمثير أنهما جاءا خلال 3 دقائق فقط من عمر المباراة، مما يوضح التطور النسبي في مستوى المهاجم الإيطالي بعد انتقاله إلى "الخفافيش" في يناير الماضي قادما من يوفنتوس بعد تجربة إعارة غير ناجحة بداية الموسم مع وست هام فشل خلالها في زيارة الشباك.

فضلا عن ذلك، فإنها أول ثنائية لزازا في مشواره مع الأندية منذ الهدفين اللذين أحرزهما في انتصار فريقه الأسبق يوفنتوس على تورينو بنتيجة (4-0) في دور الـ16 لكأس إيطاليا بتاريخ 16 ديسمبر 2015.

ورفع زازا البالغ من العمر 25 عاما رصيده من الأهداف مع فالنسيا إلى 4 أهداف في الدوي، بعد هدفيه في شباك أتلتيك بلباو وريال مدريد.

الجدير بالذكر أن فالنسيا حصل على توقيع زازا في يناير الماضي بنظام الإعارة مقابل مليوني يورو، مع أحقية الشراء بشكل نهائي في الصيف المقبل بـ16 مليون يورو بعد خوضه عددا معينا من المباريات، وهو الأمر الذي ينتظر حدوثه.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل