المحتوى الرئيسى

جورج كلوني وزوجته يدفعون مبالغ خيالية لجيرانهم.. تعرّف على السبب!

04/09 13:05

عرض الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين حزمة من التعويضات لجيرانهم في مقاطعة باركشير البريطانية، بسبب الإزعاج الناجم عن التجديدات التي يجريها "الثنائي" في قصرهما أخيرا.

وشملت التجديدات بناء قاعة سينما كبيرة تتسع لعشرات الأشخاص، وحمام سباحة كبير، وملعب للتنس، بالإضافة إلى نظام ري تحت الأرض، بتكلفة تبلغ 12 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة Mirror البريطانية، فاتفق "الثنائي" مع الزوجان المجاوران جون وكلير على تعويض مالي قدره 45 ألف جنيه إسترليني، وتفيد التقارير إلى أن التعويضات شملت أيضا عطلة إلى مدينة كورفو اليونانية، والإقامة في فندق فخم لمدة شهر، ليكونوا بعيدين عن ضجيج البناء.

وتجدر الإشارة إلى أن "الثنائي" جورج كلوني وأمل علم الدين اشترا قصرهما في مقاطعة بيركشاير البريطانية في 2014 بمبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني.

وينتظر "الثنائي" حاليا ولادة طفليهما التوأم في شهر يونيو المقبل.

وعلى الجانب الآخر، أعلنت شركة "باراماونت" أخيرا عن موعد طرح فيلم Suburbicon لجورج كلوني، وحددت يوم 3 نوفمبر المقبل لطرحه بدور العرض حول العالم، ليلحق بموسم الجوائز المقبل.

ويعود جورج كلوني بفيلم Suburbicon إلى عالم الإخراج بعد غياب، والذي ينتمي للدراما الكوميدية، والفيلم من بطولة الممثل الأمريكي مات ديمون، والممثلة الأمريكية جوليان مور، إلى جانب عدد كبير من النجوم، وتولى كلوني كتابة السيناريو إلى جانب الأخوين ايثان وجويل كوين.

جورج كلوني: زوجتي رفضت تسمية التوأم بهذه الأسماء

جورج كلوني يحقق أمنية عجوز في الـ 87 من عمرها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل