المحتوى الرئيسى

توريد دواجن وبيض واسماك لـ 'السلع التموينية' بأسعارمخفضه

04/09 10:44

شارك النائب السيد حسن موسى ،وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان ونائب رئيس الإتحاد العام لمنتجى الدواجن فى إجتماع الإتحاد العام لمنتجى الدواجن بحضور الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة والدكتورة منى محرز نائب الوزير للأمن الغذائى والدكتور محمد عبد التواب نائب الوزير للإصلاح الزراعى والدكتور نبيل درويش رئيس إتحاد منتجى الدواجن و الدكتورمحمد الشافعى نائب رئيس الإتحاد.

وأكد موسى فى بيان صحفى أن الإجتماع أسفر عن الإتفاق على توريد الدواجن لهيئة السلع التموينية بأسعار بدون وسيط ، بحيث يقل سعرها فى حدود 3 جنيهات عن سعر التكلفه ، مما سيوفر على الأقل 30 % من سعر هذه السلع ، حيث يصل كيلو الدواجن من 36 إلى 37 جنيه، ويصل ثمن كرتونه البيض إلى 28 جنيه أى أقل من بيعها فى المزرعه بجنيه والتى يصل ثمنها إلى 29 جنيه، على أن يتم طرح الدواجن والبيض فى منافذ السلع التموينية.

وكشف وكيل لجنة الزراعة والرى أنه سيتم طرح كميات من أسماك البلطى والبورى فى منافذ السلع التموينية، مشيرا إلى ثمن كيلو البلطى سيصل إلى 18 جنيها، وثمن كيلو أسماك البورى سيرتفع من 25 إلى 30 جنيه.

احتفل أقباط مصر بـ«سبت لعازر» من داخل كنيسة الجثمانية في القدس، وذلك بعد أداء صلاة قداس «سبت لعازر».

تفقد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم، يرافقه المحافظ وكيل مديرية الشباب والرياضة، أعمال إنشاءات وتطوير المدينة الشبابية في شمال الأحياء بمدينة الغردقة، للوقوف على أخر التطورات ...

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، زيارة لمستشفى سمالوط العام، لتقديم الأدوية والمحاليل التي يوجد بها عجز داخل المستشفى، خاصة وأن المستشفى تعالج مرضى الفشل الكلوي. شارك فى الزيارة هيثم فؤاد ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل