المحتوى الرئيسى

أحمد مرتضى: هزائم الزمالك "طبيعية".. و3 أهداف حددناها لإيناسيو "الخبير"

04/09 01:59

يرى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على الفريق الأول، أن هزائم الفريق خلال الفترة الأخيرة طبيعية، مضيفاً أن تاريخ النادي معروف بأن بعض أي تتويج ببطولة أو انتصار سيحدث تراجع في النتائج. 

الزمالك يعاني خلال الفترة الحالية من نتائج سلبية حيث تلقى الفريق الأبيض ثلاث هزائم متتالية على يد مصر المقاصة وسموحة وأخيرًا الشرقية الأمر الذي جعل الفريق يتراجع للمركز الخامس برصيد 40 نقطة ليصبح على بعد 18 نقطة من الأهلي متصدر الترتيب. 

وأضاف نجل رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج "القاهرة أبو ظبي" في الساعات الأولى من صباح الأحد :"من الطبيعي بعد الفوز والتتويج بأي بطولة أن يتعثر الفريق الأول ويحقق بعدها نتائج سلبية".

وكان الزمالك حقق آخر ألقابه بالتتويج بمسابقة كأس السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة السوبر المصري، في مباراة أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي. 

وتابع :"شعرنا أن الفريق يعاني من كسور فنية خلال الفترة الماضية الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يتدخل لإنقاذ الفريق".

وتحدث أحمد مرتضى عن المدرب البرتغالي الجديد أوجستو إيناسيو :"إيناسيو كان المرشح الأول لخلافة محمد حلمي نظرًا لخبرته الكبيرة بالإضافة إلى قدرة المدربين البرتغاليين على التكيف في كافة الدوريات".

وأكمل :"اللجنة الفنية بالكامل اختارت إيناسيو بفضل تجربته مع الأندية البرتغالية العريقة ومن أبرزها بورتو وسبورتنج لشبورنة كما نجح في تحقيق بطولة كأس الدوري البرتغالي مع نادي صغير خلال هذا الموسم".

وواصل أحمد مرتضى حديثه عن مزايا إيناسيو :"سبق وأن عمل مديرًا للنشاط الرياضي وحقق نجاحات كبيرة خلال مهمته، كما شروطه المالية تناسب الزمالك خلال الفترة الحالية".

وعن أهداف الزمالك مع مدربه البرتغالي الجديد، قال :"حددنا أهدافنا مع إيناسيو وطالبناه بالحصول على جميع الألقاب سواء المحلية أو القارية، كما اشترطنا عليه المنافسة على الدوري مع الأخذ في الاعتبار فارق النقاط مع الأهلي متصدر الجدول".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل