المحتوى الرئيسى

حصاد الخميس| ضبط 10 أطنان دقيق مهربة و "مسجل" بحوزته "هيروين خام" وسيارة تدهس مندوب “فوكس” | الفيومية

03/31 00:53

الرئيسيه » اخر الأخبار » حصاد الخميس| ضبط 10 أطنان دقيق مهربة و “مسجل” بحوزته “هيروين خام” وسيارة تدهس مندوب “فوكس”

شهدت الفيوم أحداث متنوعة، الخميس 30 مارس، ما بين ضبط متهمين بحوزتهم مواد مخدرة،  وأشخاص لقوا مصرعهم من بينهم أطفال في حوادث متفرقة، “ولاد البلد” ترصد أبرزها في التقرير التالي:

في مركز إطسا ضبطت حملة تموينية، تاجر تمويني بحوزته 10 أطنان و200 كيلو دقيق بلدى مدعم “مخصص للمخابز البلدية المدعمة، وآخر مخصص للمستودعات يصرف عن طريق البطاقات التموينية”، لإعادة بيعها في السوق السوداء.

وفي قرية قلمشاه بمركز إطسا لقيت طفلة عمرها 4 سنوات، مصرعها، إثر صعق كهربائي، وبسؤال والدها وشقيقها قالا إن الطفلة قامت بالعبث بأحد الأسلاك الكهربائية الخاصة بجهاز التلفاز ما أدى لصعقها بالكهرباء وتوفيت على إثر ذلك ، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في وفاتها.

ولقي مندوب مبيعات بشركة  “فوكس” للمواد الغذائية، بشارع أحمس بالمشتل، قسم أول الفيوم، مصرعه، بعدما صدمته سيارة الشركة  أثناء رجوعه للخلف بالمستودع الخاص بالشركة الكائن بطريق أبو عش بمركز الفيوم.

وضبطت “مباحث الاشتباه”، مؤمن.أ.س.33سنة، عامل ومقيم بالحواتم، دائرة قسم ثانى الفيوم، المسجل الشقى تحت رقم 1500فئة ب ” سرقات عامة”، والسابق اتهامه فى 16قضيه متنوعة “سرقات، مخدرات، ضرب”، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضيه سلاح أبيض ، وبحوزته 400قرص مخدر، من التامول.

و في قرية العجميين التابعة لمركز أبشواي، ضبطت حملة من مديرية أمن الفيوم، أحمد .م.ع.م.ا ، 36 سنة عاطل، مقيم بمسجل شقي خطر تحت رقم 1655 فئة أ. مخدرات، بحوزته 200 جرام هروين خام.

وقبل أسبوعين من عيد شم النسيم ضبطت قوة من وحدة إدارة الطرق والمنافذ بالفيوم، سيارة نصف نقل محملة بـ 3 أطنان فسيخ وسردين فاسدة معدة للبيع خلال عيد شم النسيم بالفيوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل