المحتوى الرئيسى

5 جرائم تعذيب أطفال صدمت المصريين في شهر.. أبطالها 'الأب والأم'

03/30 23:36

"قلوب لم تعرف الرحمة".. ذلك الوصف الأنسب لآباء وأمهات تجردوا من كل معاني الإنسانية، وتفننوا في تعذيب وقتل أطفالهم الذين لم تتجاوز أعمارهم سنوات، بل وصل الأمر إلى شهور، فقد شهد مارس الجاري خمسة جرائم قتل وتعذيب آباء وأمهات لأطفالهم صدمت المصريين لشدة قسوتها، كان آخرها حرق طفلة أمس.

ألقت أجهزة أمن القاهرة، أمس، القبض على ربة منزل، بعد تعذيبها لابنتها الطفلة "جودي"، التي تبلغ من العمر 4 سنوات، بالحرق بالمكواة بسبب تبولها على نفسها لا إراديًا في السلام، ونقلت الطفلة المصابة إلى المستشفى.

وعذب عامل طفله الرضيع، البالغ من العمر 3 أشهر، حتى الموت، أول أمس، بعد تعليقه في المروحة بسبب بكائه ما أدى إلى وفاته بمنطقة منشأة ناصر.

وقالت والدة الطفل إن زوجها دائم الاعتداء على ابنها الرضيع بسبب بكائه، وكان يعذبه للكف عن البكاء داخل شقتهما، حتى تدهورت حالة الطفل، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وفي يوم 22 من الشهر الجاري، تعرض طفل يدعى "حمدي"، يبلغ من العمر 10 سنوات، للتعذيب والحرق من قبل والدته، بعدما شاهدها في وضع مخل، حيث انهالت بالضرب عليه بـ"خرطوم"، وسخنت سكين للسعه، ما تسبب في وجود آثار حروق شديدة في أنحاء جسده.

وقتلت أم طفلها الرضيع بمحافظة الدقهلية، الذي يبلغ من العمر ثمانية أشهر فقط، في يوم 18 من الشهر الجاري، بعد التوقف عن إرضاعه لمدة 5 أيام، حتى فارق الحياة، واحتفظت بجثته داخل كرتونة مغلقة حتى تحللت ووضعتها أعلى الدولاب.

وفي يوم 12 من الشهر الجاري، تجرد أب من كل مشاعر الأبوة وعذب هو ووزوجته الثانية طفلته مريم، البالغة من العمر 8 سنوات، من زوجته الأولى المتوفية، حيث ألقيا مياه نار على أنحاء مختلفة من جسدها بحجة تأديبها في شبرا الخيمة، وتم نقل الطفلة إلى مستشفى ناصر العام وتولت النيابة التحقيق.

شهد حفل الأم المثالية الذي أقامه اجتماع السيدة العذراء بالفكرية إيبارشية المنيا وأبوقرقاص، احتفالًا بالسيدة سعاد ثابت المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة الكرم» وقام الأنبا مكاريوس الأسقف العام للإيبارشية ...

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، احتفالية كبرى بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام؛ لتكريم الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم. وتم تكريم 13 أم مثالية على مستوى المحافظة بهدايا مادية وعينية ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل