المحتوى الرئيسى

شاهد.. 10 نجوم تلقوا عروض زواج على الهواء

03/30 18:46

في أثناء تسجيل الإعلامى عمرو الليثى مع الفنانة نجلاء بدر ببرنامج "بوضوح" فاجأها محمد عفيفي رئيس إحدى الوكالات الإعلانية نجلاء بدخوله إلى الاستوديو وتقديمه الشبكة لها وسط سعادة وفرحة كل من بالاستوديو.

وفي مشهد مماثل تقدم رجل الأعمال الأمريكي من أصل مغربي كريم ظريف، الإعلامية المغربية مريم سعيد.

قالت الفنانة كندة علوش، إنها تعرضت لموقف طريف عندما طلب أحد المعجبين الزواج منها على الهواء، في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، على قناة "سي بي سي"، رغم تصريحها في بداية البرنامج أنها متزوجة.

سعد الصغير يطلب يد هدى

طلب الفنان سعد الصغير يد الفنانة هدى خلال الحلقة الأولى من برنامج "لسة هنغني" المعروض على قناة "النهار" على سبيل المزاح قائلاً “"أنا تحت أمرك في شقة وشبكة وأنتريه، وبوتاجاز، اللي انتي عايزاه".

في برنامج "أراب أيدول" المذاع على قناة "إم بي سي"، فاجأت المطربة شيرين عبدالوهاب لجنة الحكام، قائلة: "عاوزة لجنة الحكم تتوسط لي عند محمد عساف عشان أنا مش مرتبطة، فأنا دلوقتي عاوزة أتجوزه".

وفي حفل غنائي لشيرين عبدالوهاب طلب شاب من الجمهور يدها للزواج، فسألأته عن اسمه، ثم قالت "اسمك حلو وعينك ملونة، شوية هناديلك وتبقى المودل بتاعي".

تفاجأ المطرب تامر حسني في لقاء تلفزيوني له على شاشة "المحور" بمتصلة تعرب عن حبها الشديد له، قائلة: "مش مصدقة إني شايفاك، حلم حياتي أشوفك صدفة، ودايما بدور عليك في الشوارع، لو عايز تتجوز أربعة ياريت أكون واحدة منهم"، ما كان منه إلا أن رد ضاحكا: "الكل معزوم على الفرح يا جماعة".

في أثناء استضافتها عبر قناة mbc في برنامج "أبشر" تقدم الفنان الكويتي حسين مهدي بطلب الزواج من الفنانة الكويتية شجون الهجري أمام مرأى من الحضور في الاستديو، وترجاها "مهدي" أن تقبل قائلًا "هذه المرة الثالثة التي يتقدم بطلب يدها".

فما كان من الفنانة الكويتية إلا أن قابلت الموقف بضحكة، وطلبت منه أن يزورها للمنزل للتفاهم في طلبه، وفي لقاء تلفزيوني آخر أكد مهدي أنه كان يمزح فقط وأن شجون مثل أخته.

المذيعة اللبنانية كارولينا دي أوليفيرا في حوار على قناة "دراميات"، اعترضت على فكرة أن تنتظر أن يتقدم لها شخص، وقررت أن تطلب هي يد من تحب، مفصحة عن حبها للممثل السوري تيم حسن، وطلبت يده للزواج على الهواء، قائلة: "يقبرني أنا هالجمال".

شهد حفل الأم المثالية الذي أقامه اجتماع السيدة العذراء بالفكرية إيبارشية المنيا وأبوقرقاص، احتفالًا بالسيدة سعاد ثابت المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة الكرم» وقام الأنبا مكاريوس الأسقف العام للإيبارشية ...

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، احتفالية كبرى بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام؛ لتكريم الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم. وتم تكريم 13 أم مثالية على مستوى المحافظة بهدايا مادية وعينية ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل