المحتوى الرئيسى

في الذكرى الـ40 لرحيله.. حلمي بكر يكشف حقيقة زواج «العندليب والسندريلا»

03/30 17:38

قال الملحن حلمي بكر، إن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، عاش 3 قصص حب في حياته، كانت إحداهما قبل شهرته بشكل كبير، وشاركته فيها سيدة تدعى ميمي فؤاد، مضيفًا: «كانت تقابله في بيت الملحن كمال الطويل، ويجلسان سويًا».

وأوضح «بكر»، خلال لقائه ببرنامج «8 الصبح»، المذاع عبر فضائية «DMC»، اليوم الخميس، أن «عبد الحليم»، أحب الفنانة الراحلة سعاد حسني، لكنهما لم يتزوجا نتيجة لوشاية بعض الأشخاص لـ«عبد الحليم»، متابعًا: «ارتبطا بقصة حب حقيقة وكانت "سعاد" تحضر جلسات التسجيل والتصوير، وفجأة كل هذا لم يعد موجودًا، وهما لم يتزوجا».

وأضاف أن سعاد حسني، سعت للانتقام من «عبد الحليم»، بزواجها من صلاح كُريم، الذي أخرج لها فيلمًا لكنه لم يحقق النجاح، قائلًا: «هذا الكلام على مسؤوليتي، وكل ما قيل عن زواجهما غير حقيقي، ولن أفصح عن السبب الحقيقي لعدم الزواج؛ لأن أصحاب القصة في ذمة الله ولن يفيد هذا الأمر».

وأشار إلى ارتباط «العندليب»، بالفنانة زبيدة ثروت، بقصة حب كما تقدم لخطبتها لكن والدها لم يقبل، على حد قوله.

وتحل اليوم الخميس، الذكرى الـ40 لرحيل الفنان عبد الحليم حافظ، الملقب بـ«العندليب الأسمر»، والذي ولد في يونيو 1929، بمحافظة الشرقية، وقدم العديد من الأعمال الفنية سواء الغنائية أو السينمائية.

وكان من أبرز أغنياته «صافيني مرة، توبة، جبار، نار، جانا الهوا، رسالة من تحت الماء، على قد الشوق، حبيبها، ابنك يقول لك يا بطل، عدى النهار، البندقية أتكلمت، عاش اللي قال، أحلف بسماها»، ومن مشاركاته السينمائية أفلام «لحن الوفاء، أيامنا الحلوة، الخطايا، أبي فوق الشجرة، البنات والصيف، معبودة الجماهير، دليلة، أيام وليالي».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل