المحتوى الرئيسى

وصول ألفان و204 «فيزا كارد» جديدة للمستفيدين من «تكافل وكرامة» بقنا | النجعاوية

03/30 16:39

الرئيسيه » اخر الأخبار » وصول ألفان و204 «فيزا كارد» جديدة للمستفيدين من «تكافل وكرامة» بقنا

أعلن عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، عن وصول دفعة جديدة من بطاقات الفيزا الكارد للمستفيدين من مساعدات برنامج تكافل وكرامة والمقدمة للأسر الأكثر احتياجًا، وذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن، وممن ليس لهم دخل شهري ثابت ولا يعملون بالجهاز الحكومي للدولة ولا يمتلكون أي نشاط تجاري.

وأوضح الهجان أن عدد البطاقات الجديدة التي وصلت بمديرية التضامن الاجتماعي بلغت ألفين و204 لأصحاب مساعدات تكافل، ليصل إجمالي عدد الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة بمحافظة قنا إلى 121 ألف و611  أسرة.

وأشار إلى أن إصدار بطاقات الفيزا كارد جاء بعد عملية طويلة من فرز ومعالجة للبيانات الخاصة بالمتقدمين للتحقق من مدى صحتها وللتأكد من استحقاق الشخص المتقدم لتك المساعدة من عدمه ولتحقيق النتائج المستهدفة من البرنامج في إطار من الدقة والشفافية.

وأشار المحافظ إلى أن مديرية التضامن الاجتماعي، تقوم الآن بتسليم البطاقات الواردة للمواطنين المستفيدين فور وصولها عبر الإدارات والوحدات الاجتماعية التابعة لها بكافة مراكز ومدن المحافظة، مضيفًا أنه من المقرر أن يتم الصرف عبر مكاتب البريد بدء من أبريل المقبل، لافتًا إلى أن المديرية تفتح أبوابها  للتظلمات والشكاوى الخاصة بالبرنامج حيث يمكن للمواطنين التوجه إلى الوحدات الاجتماعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل