المحتوى الرئيسى

أحمد جلال: شيطنة مباديء الأهلي سبب أزمة متعب وفتحي (فيديو)

03/30 15:30

أكد الناقد الرياضي، ورئيس القسم الرياضي بموقع "أهل مصر" أحمد جلال، أن هناك محاولات لإلباس المراسل مهيب عبدالهادي تهمة باطل، في أزمة مسئولي النادي الأهلي مع أحمد فتحي.

وقال جلال فى تصريحات اذاعية عبر أثير "شعبي إف إم" ببرنامج "الكرة في ملعبك": "ما صدر من عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي فى حق مهيب عبدالهادي خطأ فادح".

وأضاف: "قرار محمود طاهر رئيس النادي بتغريم اللاعبين المتحدثين للإعلام بـ200 ألف جنيه ومن يتجاوز فى حق الجهاز الفني 500 ألف جنيه مستقبلاً، يعني أنه يرى ما بدر من عماد متعب وأحمد فتحي أمر عادي، وأن سيد عبدالحفيظ بالغ فى عقوبة اللاعبين".

وانتقد جلال خلال تصريحاته الهجوم على المراسل بوضع أرقامه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن هذا يتنافى مع مبادئ النادي الأهلي.

وواصل: "سيد عبدالحفيظ يعاني من أيدي مرتعشة، لا يجيد اتخاذ القرارات، كان يتعامل مع نجوم كبار فترة تولي حسن حمدي وكانوا داعمين له وهو ما لا يحدث الأن".

وتابع: "الأزمة الأن هي وجود احتقان بين مجلس ادارة النادي الأهلي، والجهاز الاداري للفريق الأول، فاذا استمر الحال على ما هو عليه، سيكون عبدالحفيظ وحسام البدري خارج الأهلي الموسم المقبل".

نرشح لك

Comments

عاجل