المحتوى الرئيسى

بعد مرور 40 سنة على ذكراه.. محبي «العندليب» يتوافدون على مدفنه

03/30 15:15

توافد العديد من معجبي الفنان عبد الحليم حافظ “العندليب الأسمر” كما يلقبه محبيه إلى مدفن عائلته “آل شبانة” لإحياء الذكرى الـ40 لوفاة عبد الحليم حافظ.

وقد قام معجبي الفنان الراحل بعمل “سرادق عزاء” بمنطقة مدفن العائلة صباح اليوم الخميس، مزينين المدفن بصور العندليب ولافتات تحمل كلمات أغانيه.

وأكد منسق رابطة “محبي عبد الحليم حافظ” أن أعضاء الرابطة يتوافدون كل عام  على المدفن في عيد ميلاد “العندليب” وذكرى وفاته والأعياد القومية منذ أكثر من 30 سنة.

وقال في تصريحات لبرنامج “8 الصبح” على قناة “دي أم سي” الفضائية اليوم الخميس: “عبد الحليم حافظ ليس مجرد مطرب بل زعيم سياسي.. فهو كان محظوظا أغانيه لاقت نجاحا وتواجد منذ يوليو 1952 وحتى 2017”

وأشار إلى أن جميع الأعياد والاحتفالات القومية في مصر مرتبطة بأغاني عبد الحليم حافظ، موضحا أن عدد من يأتون لإحياء ذكرى “العندليب” في أيام 28 و29 و30 مارس يبلغ حوالي 15 ألف شخص من مختلف المحافظات.

كما ظهر شخص أثناء التصوير أكد أنه قدم من لبنان لإحياء الذكرى، وقال: “عبد الحليم معجزة لن تتكرر، وجميع اللبنانيين يحبون عبد الحليم”.

يذكر أن معجبي الفنان عبد الحليم حافظ يحيون اليوم الذكرى الـ40 لوفاة “العندليب الأسمر”.

وجدير بالذكر، أن “حليم” قد توفي في 30 مارس 1977 أثناء تلقيه العلاج بالعاصمة البريطانية لندن، بعد تاريخ فني حافل من الأغاني والأفلام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل