المحتوى الرئيسى

بالصور.. تفاصيل مقتل أشقاء 'هولاكو' ومساعديه خلال حملة أمنية في المنيا 

03/30 14:49

"7 سنوات من البحث عن عناصر إجرامية شديدة الخطورة".. تمكنت أجهزة الأمن، فجر اليوم، من قتل 2 من أشقاء هولاكو الصعيد والذي قتل في مشاجرة مع عائلة أخرى عام 2012، كما تم تصفية اثنان آخران من معاونيهم، خلال تبادل إطلاق النار مع رجال الشرطة بقرية البدرمان التابعة لمركز ديرمواس، جنوبي المحافظة.

ونفذ أمن المنيا حملة أمنية مكبرة لضبط بعض العناصر الخطرة والإجرامية الخارجة عن القانون، والمطلوبين لتنفيذ أوامر ضبط وإحضار وأحكام قضائية بقرية البدرمان بمركز ديرمواس تخطت الـ70 سنه سجن في قضايا قتل وفرض سيطرة واتجار بالسلاح.

وتشكلت الحملة بقيادة العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، تنسيقاً مع العميد علاء الجاحر رئيس فرع الأمن العام، وبمشاركة العميد هشام بشر رئيس فرع البحث لقطاع جنوب المحافظة، والمقدم علاء جلال رئيس مباحث ديرمواس، وبمجرد إقتراب الحملة من قرية نزلة البدرمان، وشعور المطلوبين بقدوم القوات بادروا بإطلاق النار بشكل عشوائي وكثيف، ما إضطر قوات الشرطة إلي الرد بإطلاق النيران عليهم، أثناء إستقلالهم سيارة "جيب".

أسفرت الحملة عن مصرع كلا من: "تامر-ح"، والمحكوم عليه بـ70 سنة سجن و6 أشهر وشقيقه صدام، وهما شقيقا "علي-ح"، المعروف إعلامياً بهولاكو الصعيد والذي لقي مصرعه في مشاجرة سابقه وقعت في عام 2012، بالإضافة إلي شخصين آخرين، كما تم ضبط 7 قطع سلاح، شملت 3 بنادق آلي و4 إسرائيلي و1400 طلقه حية، و53 حزينه سلاح.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأتخذت التدابير والإحتياطات الأمنية اللازمة تحسباً لحدوث أي تداعيات محتملة.

ومن جانبه إنتقل المستشار نزار منصور مدير نيابة ديرمواس لمناظرة الجثث بمشرحة مستشفى ديرمواس العام، وأمر بانتداب الطبيب الشرعي واستدعاء عدد من القيادات الأمنية بشأن الواقعة.

شهد حفل الأم المثالية الذي أقامه اجتماع السيدة العذراء بالفكرية إيبارشية المنيا وأبوقرقاص، احتفالًا بالسيدة سعاد ثابت المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة الكرم» وقام الأنبا مكاريوس الأسقف العام للإيبارشية ...

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، احتفالية كبرى بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام؛ لتكريم الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم. وتم تكريم 13 أم مثالية على مستوى المحافظة بهدايا مادية وعينية ...

أجرى الأنبا موسى الأسقف العام للشباب بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، عملية قسطرة، وفحوصات وفق تعليمات الأطباء في العاصمة البريطانية لندن. كان غادر الأنبا موسى، مطار القاهرة الجوى متجها للعاصمة ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل