المحتوى الرئيسى

مد أجل الحكم في قضية «تعذيب طفل الشروق» لجلسة ٢٧ أبريل

03/30 13:21

قررت محكمة جنح الشروق، المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، اليوم، برئاسة المستشار هيثم الصغير، مد أجل الحكم على المتهمة مريم منصور، بتهمة تعذيب ابن زوجها المستشار أمجد الكنيسي، الطفل أسر أمجد الكنيسي، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”تعذيب طفل الشروق”، لالى ٢٧ابريل و، بعد تغيب الدائرة الأصلية.

كانت النيابة استمعت إلى أقوال الطفل، الذي أكد أن زوجة والده اعتدت عليه بالضرب وعذبته داخل غرفة بالمنزل، وتبين من التحقيقات أن المجني عليه يعيش مع والده وزوجته، بعد انفصال والديه، وأشار في التحقيقات إلى أن زوجة أبيه اعتدت عليه بالضرب.

وكشفت التحقيقات أن الأخصائية الاجتماعية بمدرسة للغات نقلت الطفل إلى المستشفى، بعد اكتشافها إصابته بالعديد من الكدمات والجروح بالجسم.

كانت نيابة القاهرة الجديدة أمرت بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة 5 آلاف جنيه، وأمرت بتسليم الطفل وشقيقته إلى أمهما، حيث إنها الأَوْلَى برعايتهما، وحصلت النيابة على موافقة الأب على تسليم الطفلين لأمهما.

وقالت النيابة إنها “راعت وهي الأمينة على المجتمع، وخصم شريف في جميع القضايا، أن تنال زوجة الأب عقابها، مع مراعاة كونها أما لمولود صغير حتى لا يصبح مصيره مصير أخيه من الأب نفسه، وكان تبين من تقرير الطب الشرعي صحة ما ذكره الطفل (آسر) بشأن إقدام زوجة أبيه على إصابته بمناطق متفرقة من جسده بجسم صلب”.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل