المحتوى الرئيسى

حاكم دبى يتعثر قبل القمة.. ورئيس لبنان يسقط خلالها | المصري اليوم

03/30 01:46

شهدت القمة العربية، التى انعقدت، الأربعاء، فى مركز الملك حسين للمؤتمرات فى منطقة البحر الميت بالأردن، حادثتى سقوط قبل وخلال انعقادها، كان بطلا الحادثتين رئيس لبنان وحاكم دبى.

خلال القمة، تعثر الرئيس اللبنانى ميشال عون وسقط على وجهه أرضا عندما كان الزعماء والقادة العرب يتجمعون لالتقاط الصورة التذكارية فى بداية انعقاد القمة العربية، وهوى عون (82 عاما) عندما كان يحاول الانضمام إلى القادة والزعماء العرب على المنصة الرئيسية التى تم ترتيب أعلام الدول العربية عليها وغطيت بالسجاد الأحمر، لكنه تعثر بحافة المنصة المنخفضة والمغطاة بالسجاد.

ولاحقا، انتشر مقطع الفيديو للواقعة على نطاق واسع فى بيروت وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، ما دفع بدوائر القصر الرئاسى إلى الإعلان عن إعداد شريط فيديو سيوزع لاحقا يظهر رئيس الجمهورية بكامل عافيته بعد هذه الحادثة، وتطمينا للرأى العام اللبنانى الذى هاله سقوط رئيسه، سارع رئيس الحكومة سعد الحريرى إلى التقاط صور له مع عون فى مقعده فى القمة وقد بدا ضاحكا وبصحة جيدة.

وتفاعل العديد من اللبنانيين مع الحادث، كان أبرزهم الإعلاميين والفنانين، مثل راغب علامة وهيفاء وهبى، الذين عبروا عن تقديرهم لرمز الدولة اللبنانية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل