المحتوى الرئيسى

حصاد الأربعاء| مصرع طالبة بسبب كوب لبن وإصابة 3 بعد معاكسة فتاة وضبط "بقرة" مسروقة في "ملاكي" | الفيومية

03/30 00:35

الرئيسيه » اخر الأخبار » حصاد الأربعاء| مصرع طالبة بسبب كوب لبن وإصابة 3 بعد معاكسة فتاة وضبط “بقرة” مسروقة في “ملاكي”

شهدت الفيوم اليوم الأربعاء أحداث متعددة، ما بين مشاجرات وحوادث أودت بحياة أشخاص من بينهم أطفال، ترصد “ولاد البلد” أبرزها في التقرير التالي:

في قرية منية الحيط بمركز إطسا، لقي طفل يبلغ من العمر 5 سنوات مصرعه صعقًا بالكهرباء، أثناء عبثه بسلك كهرباء.

وقال والد الطفل في محضر الشرطة، إن نجله المتوفى عبث بأحد الأسلاك الكهربائية الخاصة بجهاز التليفزيون، ما أدى لصعقه بالكهرباء، وتوفى إثر ذلك ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وأصيب شاب في مطلع العشرينات بحالة تسمم، إثر تناوله أقراص مكافحة تسوس القمح، عن طريق الخطأ حيث تناولها ظنًا منه أنها لعلاج الحساسية بحسب أقوال والده.

وفي طامية نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين شاب كان يمشي مع فتاة من عائلته وآخرين بعد معاكستها،   ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص اثنين منهم في حالة خطيرة .

وفي حادثة غريبة تمكن أهالي قرية القاسمية التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، من ضبط سيارة ملاكي بداخلها “عجل بقري” مسروق من أحد أهالي القرية، حيث قاموا بتحطيم زجاج السيارة وتمكنوا من الإمساك بمن بداخلها وتوثيقهم بالحبال واستدعاء ضباط شرطة المركز.

ولقيت  أسماء نادي أحمد صادق،  طالبة بالصف الثالث الثانوي، من قرية الحامولي بمركز يوسف الصديق، مصرعها، اليوم الأربعاء، إثر تناولها كوبًا من اللبن الحليب الفاسد، كما أصيب والدها أيضًا إثر ذلك، بحسب شهود عيان.

وقال علي محمد علي، أحد الجيران وشاهد عيان، في تصريح لـ”ولاد البلد”، إن الطالبة شعرت بمغص شديد  إثر تناولها كوب من اللبن الحليب اليوم، حيث  تم نقلها إلى مستشفى أبشواي المركزي، ولكن توفت فور وصولها، مشيرًا  أن النيابة العامة جاءت منذ قليل إلى  مستشفى أبشواي المركزي وتم أخذ العينات من الجثة، وتم التأكد من فساد اللبن، والذي تناوله والدها أيضًا ما أدى إلى إصابته بتسمم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل