المحتوى الرئيسى

الأمير القطري 'ملك' المواقف المحرجة حول العالم .. فيديو

03/29 22:17

غادر الرئيس "عبد الفتاح السيسي" والوفد المصري المشارك اجتماع القمة العربية بالبحر الميت بالأردن قاعة الاجتماعات أثناء إلقاء أمير قطر الشيخ "تميم بن حمد آل ثاني" لكلمة بلاده، متسببًا في موقف محرج للأمير القطري.

ولم تكن هذه هي الواقعة الأولى التي يتعرض فيها تميم للإحراج، فقد اعتاد «تميم» ذلك، ونرصد في التقرير التالي أبرز تلك المواقف المحرجة.

"علم البحرين" يضع أمير قطر في موقف محرج

حضر تميم بن حمد، أمير قطر، جلسة في جامعة جورج تاون، خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، في فبراير عام 2015، إلا أنه تعرض لموقف محرج خلال الزيارة حيث عجزت الإدارة الأمريكية عن التمييز بين علمي "البحرين" و"قطر" حيث قامت بوضع علم البحرين خلف حاكم قطر والذي لا يخص بلاده.

مراسلة الجزيرة تقع في خطأ فادح أثناء استقبال "تميم"

وقعت مذيعة قناة "الجزيرة" القطرية في موقف محرج على الهواء أثناء تعليقها على وصول تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، أمير دولة قطر إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط لحضور القمة العربية السابعة والعشرين أواخر يوليو الماضي حينما أخطأت فى أسم أمير قطر وفوجئت المذيعة بقطع الصوت عنها أثناء تعليقها على المشهد بعد وقوعها في هذا الخطأ.

السيسي ينسحب في كلمة أمير قطر بالقمة العربية

خطفت مغادرة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من الجلسة الأولى للقمة العربية الأضواء، خصوصًا وقد فعل ذلك بمجرد بدء الأمير تميم بن حمد كلمته، ما أصاب الأخير بحالة من الحرج، فيما قام أحد أعضاء الوفد القطري بالنظر إلى الرئيس السيسي قبل أن يلتفت مجددًا إلى "تميم".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل