المحتوى الرئيسى

أروى جودة: مابعرفش أقدم إغراء.. ودراما رمضان لها مذاق خاص

03/29 21:13

بخطوات ثابتة تسير نحو النجومية.. تتجه بنظرها للدور الممتاز.. التمثيل بالنسبة لها "منتهى اللذة" لذلك لا يشغلها أن تقدم عددا كبيرا من الأعمال.. وعزفت بموهبتها على "وتر" الجمهور فسحرتهم واحتلت مكانتها على "جزيرة" الفن.. أنها الفنانة أروى جودة.

أكدت "أروى" خلال حوارها مع "مصر العربية" أنها ليست ضد أدوار الإغراء ولكن لم تقدمها على مدار مشوارها الفني، كما كشفت سبب موافقتها على تقديم دور "حورية" في مسلسل "حجر جهنم".

وأوضحت أن اعتذار "روبى" عن نفس الدور لا يشغل بالها، مضيفًا أنها تكتفي بعمل واحد خلال السباق الرمضاني لعام 2017.

هل تقترب شخصية "حورية" بـ"حجر جهنم" منكِ في الحقيقة؟

"حورية" في مسلسل "حجر جهنم" لا علاقة لها بحياتي الخاصة، من الممكن أن نتشابه فى نقطة الإصرار على النجاح، ولكن بعيدة كل البعد في باقي الصفات، فحورية فى "حجر جهنم" لها طبعها الخاص، وحياتها التى تنفصل بها عن العالم الخارجى.

ما الدافع وراء قبولك الدور في "حجر جهنم"؟

قصة العمل مختلفة تمامًا عن جميع الأعمال التى قدمتها من قبل، فأن يقرر ثلاث سيدات التخلص من أزواجهن ليستطعن العيش بحرية مطلقة، بعد أن سُلبت منهن، فالتجربة جديدة ممتعة والحلقات القادمة تحمل العديد من المفاجأت.

كيف كانت ردود الأفعال حول العمل؟

ردود أفعال لم أتوقعها على الدور وعلى العمل بصورة عامة، فالغالبية العظمى أشادوا بأداء الأبطال كلهم.

ألم يتسبب اعتذار "روبي" عن نفس الدور فى أزمة لكِ؟

العمل نصيب، واعتذارها عن الدور لست سببًا فيه، فكان من الممكن أن أرشح أنا فى البداية وتقدم هى الدور بدلًا منى.

هل تشجعين عرض العمل خارج السباق الرمضاني؟

فكرة خلق موسم درامى آخر بعيدًا عن الزحام الرمضاني جيدة، والعمل الجيد يفرض نفسه سواء خلال السباق الرمضاني أو خارجه، ولكن يظل للمارثون الرمضاني مذاقه الخاص في عرض الأعمال الدرامية، ولكن هناك نوع من الجمهور يتابع الأعمال الدرامية بعيدًا عن السباق الرمضاني، و"حجر جهنم" 45 حلقة حجز مقعده فى أغلب البيوت المصرية، وخاصة السيدات.

أى أنواع من الدراما تفضلين تقديمها؟

الأمر لى مختلف تمامًا، فالدور المعروض عليّ هو الحكم الوحيد في الموضوع، والقصة الحلوة تفرض نفسها دائمًا.

معنى ذلك أن هناك أعمالًا قمتِ برفضها؟

بالفعل هناك بعض الأعمال، ولكن أغلبها خاص بالسينما، أما الدراما فإن اعتراضي على عمل سيكون لانشغالى بأعمال أخرى فقط، لأن الفنان لا يستطيع أن يقدم كل شيء فى وقت واحد.

من النجوم الذين تريدين العمل معهم؟

هناك العديد من النجوم الذين أريد العمل معهم، منهم "يحيى الفخراني، وهشام وشيكو وماجد، وآسر يس وعمرو يوسف" وكثيرًا من النجوم فأنا تعاملت مع بعضهم وأتمنى أن أكرر التجربة مرة أخرى، وآخرون أتمنى أن أعمل معهم.

ماذا عن موقفك من أدوار الإغراء؟

لستُ ضد أدوار الإغراء ولا من يقدمها، ولكنى لا أجد نفسي فيها ولا أستطيع تقديمها، لأن الأمر فى الأساس يتوقف على قناعة شخصية للفنان.

أين المسرح فى حياة "أروى جودة"؟

المسرح محط أنظار كل النجوم، ولكن الخطوة فيه لابد أن تُحسب جيدًا، فهو يحتاج إلى وقت كثير، ومجهود مضاعف، وأتمنى أن أخوضها فى يوم ما بعمل يستحق.

بين الهجوم والتشجيع خوضتِ تجربة عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي كيف كانت التجربة؟

اعتبر تجربتى كعضو بلجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي أصعب التجارب التى مررت بها، فأن تشاهد ثلاث أفلام من جنسيات مختلفة وتقدم عنهم آراء ومناقشات هذا أمر ليس سهلًا، ولكن كل فيلم أو قصة تراها فى عمل تستفيد منها، وأتمنى أن أكرر هذه التجربة مرة أخرى.

كيف تعاملتِ مع الانتقادات التى وجهت لكِ؟

الجمهور من حقه النقد ولكن بسبب، فكل من انتقد وجودى بلجنة التحكيم كان يشير إلى عدد الأعمال التى قدمتها وإلى عمرى، وعدد الأفلام وعمرى لا يدلان على أننى شخصية غير مثقفة، وإن علم الجمهور الأدوار التى رفضت تقديمها سيوجهون لى الشكر على ذلك، والاختلاف يظهر وجهات النظر .

هل ستوافقين بعد كل هذا النقد على خوض التجربة إن عرضت مرة أخرى؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل