المحتوى الرئيسى

مركز شباب 'الوفاء والأمل' يتحول إلي ' خرابة' في انتظار الإصلاح.. فيديو وصور

03/29 20:30

لأكثر من 12 عاما والأشباح تسكن مركز شباب «الوفاء والأمل» فى منطقة المريوطية فى الجيزة، بعد أن تم إخلاؤه تمامًا من أى أنشطة، وتحول حمام السباحة الخاص به إلى مستنقع للحشرات والروائح الكريهة، وبات يمثل بؤرة تلوث للسكان المحيطين بالمركز حتى امتد إلى جامع «الصباح» المجاور للمركز ونادى الضباط.

كاميرا "صدي البلد" رصدت حجم الإهمال بالمكان، وذلك علي الرغم من الوعود المتتالية من وزارة الشباب، ومحافظة الجيزة بإعادة إصلاحه، فلا توجد لافتة تحمل هذا الاسم الذي تغير منذ سنوات تغيرا صوريا إلى اسم الشهيد محمد فاروق وهدان الذي يزين لافتة عفا عليها الزمن وتركت عليها السنوات أكواما من الأتربة.

وتظهر ملامح الإهمال حينما تتجول في أركان المركز الذي يقوم بحراسته غفير كبير السن يسمح لأي شخص دخوله بسهولة كما يظهر برك من المياه حول ملعب الكرة و" الجيم"، بينما تعاني المرافق الأخري من إهمال.

كما رصدنا، ألعابا متهالكة أما ساحة ألعاب الأطفال فستجد بها ، الأوراق الإدارية للنادي ملقاة على الأرض، بقايا ألعاب ترفيهية متهالكة موزعة اجزائها في الأركان، وانتهت صلاحية حمامات المركز منذ أعوام طوال، ولكن هذا لم يمنع رواد المركز من الأطفال من اللجوء إليها للحصول على قليل من الترفيه.

وانتشرت القمامة في طرقات المركز بالإضافة إلى مخلفات معدات وألعاب متهالكة، فضلا عن المباني التي لم يتم صيانتها منذ أعوام وفقدت ألوانها الزاهية التي تجذب الأطفال والشباب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل