المحتوى الرئيسى

رئيس كفر الشيخ الجديد: 'شغلتى' إبعاد الفاسدين من مجلس المدينة

03/29 20:11

قال المهندس على عبدالستار رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ الجديد، إنه تم تكليفه من قبل اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بإنجاز عدد من الملفات المهمة على رأسها، ابعاد الفاسدين والمفسدين من ضعاف النفوس داخل مجلس المدينة والوحدات القروية التابعة لها.

واضاف عبدالستار، في أول تصريح له بعد ساعات قليلة من توليه مهام منصبه الجديد، إن ملف البحث عن أراضي لإقامة مشروعات اسكان اجتماعي واقتصادي من المهام التي تم تكليفه بسرعة الإنجاز فيها، لحل مشكلة عدم حصول كثير من المواطنين الذين دفعوا 5 الأف جنيه منذ 8 سنوات ولم يدرجوا ضمن مشروع المليون وحدة سكنية.

وأشار رئيس مدينة ومركز كفر الشيخ الجديد، إلى أن ملف الباعة الجائلين وتوفير أماكن لعملهم وعرض بضائعهم، سيحظى بأولوية قصوى، خاصة أن الباكيات القديمة التي أنفق على انشائها مليون جنيه عند ترعة الشاكرية غرب المدينة لم يتم الاستفادة منها، وتم اعطائها لشباب المعرض القديم في عهد المستشار عزت عجوة المحافظ الأسبق.

وأكد أن ملف النظافة ورفع المخلفات والاستفادة منها، وملف وقف التعديات الزراعية سيكون ضمن الملفات التي سيتم مواصلة العمل على حلها.

جدير بالذكر أن عبدالستار شغل منصب نائب رئيس مدينة كفر الشيخ، وأصيب اثناءها بطلق ناري أثناء عملية إزالة على الأراضي الزراعية، كما شغل رئيس مركز ومدينة مطوبس، ثم مساعدا للمحافظ للمشروعات، حتى تم تعيينه رئيسا لمركز ومدينة كفر الشيخ العاصمة، خلفا للمحاسب سمير غباشي، الذي لم يتبقى له سوى شهر واحد فقط للخروج من المعاش.

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، احتفالية كبرى بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام؛ لتكريم الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم. وتم تكريم 13 أم مثالية على مستوى المحافظة بهدايا مادية وعينية ...

أجرى الأنبا موسى الأسقف العام للشباب بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، عملية قسطرة، وفحوصات وفق تعليمات الأطباء في العاصمة البريطانية لندن. كان غادر الأنبا موسى، مطار القاهرة الجوى متجها للعاصمة ...

احتفلت إدارة مدرسة طارق بن زياد الرسمية للغات التابعة لإدارة الساحل التعليمية بالطلاب الذين يمثلون أصدقاء بيت العائلة المصغر، بناء على برتوكول التعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ولجنة ...

Comments

عاجل