المحتوى الرئيسى

محافظ سوهاج يشهد الاحتفال السنوي الثاني لبرنامج زراعة القوقعة بكلية الطب

03/29 20:05

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج الاحتفال السنوي الثاني لبرنامج زراعة القوقعة بقسم الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب بالقاعة الزجاجية بجامعة سوهاج .

جاء ذلك بحضور أ.د صفا محمود رئيس جامعة سوهاج والدكتور مصطفى عبد الخالق عميد كلية طب سوهاج ، والدكتور حسام عبد الغفار رئيس قسم السمعيات بطب الأسكندرية ولفيف من السادة الأطباء وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة. 

وقدم المحافظ الشكر لجامعة سوهاج على دعوته لحضور الاحتفال، موضحًا أن هناك تعاونًا بين مديرية الصحة وكلية الطب والنقابة العامة للأطباء بسوهاج للارتقاء بمستوى الكوادر البشرية بالمستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية للارتقاء بالخدمات الطبية والرعاية الصحية التي تقدم للمواطن السوهاجي، مشيدًا بدور الجامعة والتنسيق الكامل مع أجهزة المحافظة والمجتمع لتحقيق التنمية الشاملة في شتى المجالات .

كما أشاد بدور المؤسسات الخيرية في برنامج زراعة القوقعة مشددًا على الدور البارز والعمل الجاد المميز لفريق زراعة القوقعة بطب سوهاج، لافتًا إلى أنه سيتم قريبًا إنشاء فرع لمستشفى أطفال أبو الريش والمستشفى السعودى الألمانى، وأن المحافظة هذا العام ترفع شعار سوهاج العاصمة الطبية لصعيد مصر.

وقد التقى المحافظ عددًا من الأطفال وأسرهم واستمع لقصص نجاحهم مع تجربة زراعة قوقعة الأذن بجامعة سوهاج  .

وأكد عميد كلية طب سوهاج حرص الكلية على عقد الندوات والمؤتمرات وورش العمل لعرض كل ما هو جديد فى عالم الطب لأبناءنا الطلاب وزملائنا من الأطباء، وقال إن وحدة زراعة القوقعة بطب سوهاج تخطت 200 حالة ناجحة .

وقدم رئيس جامعة سوهاج درع وحدة زراعة القوقعة لمحافظ الإقليم تقديرًا لدعمه الدائم والمستمر للجامعة وجهوده في تطوير المنظومة الصحية بالمحافظة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل