المحتوى الرئيسى

بالصور.. طلاب مطروح يخطفون الأضواء فى مؤتمر السياحة بـ«سيوة»

03/29 19:23

مع انطلاق مؤتمر السياحة الدولي الأول بواحة سيوة، اليوم الأربعاء ، اتجهت أنظار الحضور وعدسات الإعلام نحو طلاب المدارس، التي أضافت طابعًا جماليًا على فعاليات المؤتمر.

ويشارك في المؤتمر الذي يستمر حتى 31 أبريل ، رؤساء بعض الجامعات وكلية السياحة بجامعة الإسكندرية وعددِ من الوزراء المقرر توافدهم غدًا، إلى جانب نحو 200 شخص من عمد وعواقل وشباب مطروح ، وممثلين للمجتمع المدني وصحفيين ، جانب المنظمين.

وأكد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التعليم بمطروح، أن القائمين على المؤتمر وقيادات التربية والتعليم ومدراء المدارس بذلوا جهودًا كبيرة لإبراز قيمة المؤتمر الحقيقية، والتعريف بآثار سيوة وأهميتها.

وأوضح أن فعاليات المؤتمر بدأت بتجمع الطلاب لاستقبال الزائرين أمام مقر المؤتمر وتجميل الشوارع وتقديم فقرات فنية وارتداء زى موحد يعبر عن التراث السيوى الأصيل، ثم تقسيم المشاركين إلى مجموعات بهدف خلق منظر جمالي والترويج للسياحة.

من جانبه أشاد محافظ مطروح بتميز العملية التعليمية بمدارس سيوة وجهود الطلاب في المشاركة بالمؤتمر وقدم الشكر للدكتور النيلي وكيل الوزارة وجميع المشاركين.

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، احتفالية كبرى بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام؛ لتكريم الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم. وتم تكريم 13 أم مثالية على مستوى المحافظة بهدايا مادية وعينية ...

أجرى الأنبا موسى الأسقف العام للشباب بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، عملية قسطرة، وفحوصات وفق تعليمات الأطباء في العاصمة البريطانية لندن. كان غادر الأنبا موسى، مطار القاهرة الجوى متجها للعاصمة ...

احتفلت إدارة مدرسة طارق بن زياد الرسمية للغات التابعة لإدارة الساحل التعليمية بالطلاب الذين يمثلون أصدقاء بيت العائلة المصغر، بناء على برتوكول التعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ولجنة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل