المحتوى الرئيسى

5 مميزات جديدة تطرحها 'سامسونج' بهاتف جالاكسي S8

03/29 18:44

أعلنت شركة سامسونج عن أبرز ميزات هاتفي جالاكسي "أس 8" و"أس 8 بلس" الجديدين، اللذان يتمتعان بأحدث التقنيات سواء فى اعتماد كاميرا متطوّرة وأداء مُعزّز وخصائص عديدة، بالإضافة للخصائاص السابقة، مثل قدرات الشحن السريع واللاسلكية، ومقاومة المياه والغبار IP68 .

-كاميرا أمامية متطوّرة بنظام تركيز تلقائي للصورة F1.7 بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرا خلفية F1.7 بدقة 12 ميجا بكسل بتقنيّة البكسل المزدوج، للتمكن من الحصول على جودة أفضل للصور عندما تكون الإضاءة خافتة مع أفضل تقنية للزوم بدون غشاوة بفضل تقنية معالجة الصور المحسنة.

-أداء قوي وذلك بفضل تزوّيده بأول معالج 10نانو متر، مما يمنحه سرعة وكفاءة عالية، كما أنّه مجهّز بتكنولوجيا LTE من نوع 1 جيجابت واي فاي، جاهزة لسرعة تصل حتّى 1 جيجابايت في الثانية، تمكن المستخدمين من تحميل الملفات بسرعة، دون الأخذ فى الإعتبار حجم الملف.

-يعتمد الجهاز المعيار العالمي في أمن الهواتف الجوّالة، حيث سيقدّم جالاكسي S8 مجموعة واسعة من التقنيات البيومترية بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، وقزحية العين، والتعرف على سمات الوجه بحيث يمكن للمستخدمين اختيار طريقة المصادقة البيومترية التي تناسبهم.

-الترفيه فجهاز جالاكسي S8 أول محمول في العالم معتمد من قبل تحالف UHD كـ MOBILE HDR PREMIUMTM، يسمح برؤية نفس الألوان النابضة بالحياة والتباينات التي يقصد المخرجون إبرازها أثناء مشاهدة برامجك المفضلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل