المحتوى الرئيسى

الإعلان الجديد لـ Spider-man: Homecoming قد يُغنيك عن مشاهدة الفيلم!

03/29 16:44

إذا كنت من محبي إفساد كل أحداث العمل الفني، سواء قبل أو أثناء مشاهدته، فسوف ينال الإعلان الترويجي الجديد لفيلم Spider-man: Homecoming إعجابك، حتى أنك قد لا تذهب لمشاهدته في السينما في شهر يوليو المقبل.. وقد تفعل من أجل متابعة آخر خمسة دقائق منه.

يضم العديد من التحولات الرئيسية في أحداثه، وكأنك تشاهد فيلما قصيرا مدته دقيقتان وأربعة ثانية فقط، ولنتأكد من هذا برصد لقطاته بداية من اللقطة الأولى:

1) يظهر بطل الأحداث "بيتر باركر" أو "الرجل العنكبوت" في البداية، وهو يرغب في أن يكون بطلا خارق، ولكنه مجرد طالب في المدرسة، فضلا عن أنه مازال قليل الخبرة.

2) يمارس "بيتر باركر" بعض المهام الفردية لمكافحة الجريمة، حتى يقابل المخضرم "توني ستارك" أو البطل الخارق "الرجل الحديدي"، والذي يؤكد له أن يترك الأشرار الخطرين للأبطال الخارقين المشاهير، أو باختصار أن يترك المسألة للمحترفين.

3) لا يهتم "بيتر باركر" بنصيحة "توني ستارك"، ويحاول لفت انتباه شرير الفيلم "ذا فالشار" ناحيته، ولكن النتيجة هو قيامه بقسم عبّارة مائية لنصفين، ومليئة بالركاب، ولكن يحاول "الرجل العنكبوت" أن يمنع انقسامها، ويساعده في هذا "الرجل الحديدي".

4) بعدها يعاقب "توني ستارك" "بيتر باركر" على عدم الاستماع لنصيحته السابقة، فيقرر أخذ بذلته منه، والتي كان صمّمها له.

5) يصمم "بيتر باركر" بذلة بدائية لـ "الرجل العنكبوت"، ويستمر في مواجهة "ذا فالشار"، وهذه المرة على أحد الشواطئ، ثم على متن طائرة حربية، وينتهي الإعلان بمقاومة باركر لأحد محركات الطائرة، الذي يجذبه ناحيته.

وبالطبع، فإن "الرجل العنكبوت" ينجح في إنقاذ اليوم، ويهزم "ذا فالشار"، ويستعيد ثقة "توني ستارك" من جديد، بعد أن تبنّى موهبته الخارقة منذ فيلم Captain America: Civil War في 2016.

ونصح كاتب المجلات الهزلية جوناثان هيكمان كافة متابعيه على Twitter بألا يشاهدوا إعلان Spider-man: Homecoming، لأنه يكشف عن الكثير من أحداثه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل