المحتوى الرئيسى

بالصور.. حرائق "ميت الكرما" ما زالت مشتعلة والأهالي يتهمون "الجن"

03/29 16:43

سيطرت على قرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية حالة من الرعب والفزع  طيلة الثلاثة أسابيع الماضية بسبب وجود ظاهرة محيرة وغريبة وهى إحتراق أحد منازل القرية بشكل متكرر دون أى أسباب معروفة أو واضحة حتى تحول كل شيء داخل المنزل إلى رماد حتى إن الحماية المدنية والمعمل الجنائى لم يتمكنا من تحديد سبب للحرائق المشتعلة.

وتداول أهل القرية الكثير من الحكايات حول الجن والسحر ومسئولية الجن عن إندلاع الحرائق، والغريب أن الأهالى جمعوا أنفسهم لحراسة المنزل ويشتعل المنزل أمام أعينهم، دون أن يسنطيعوا فعل أى شيء.

"الوفد" انتقلت للقرية واستمعت لشكواهم لنقلها للرأى العام والمسئولين عسى أن يجدوا لها حلا.

المنزل يقع بشارع ضيق بمنطقة السعودية كما يحلو لأهالى القرية ان يرددوا، وهو مكون من ثلاثة طوابق وهو ملك عبدالله السيد المنسي وعوني السيد المنسي وفتوح السيد المنسي.

عبدالله السيد المنسي صاحب المنزل ويعمل عامل نظافة بالوحدة المحلية بقرية ميت الكرما يقول إننا فوجئنا بإشتعال النيران فى غرفة النوم ثم إمتدت لبقية المنزل ثم يتم السيطرة على النيران ثم تكرر الأمر مرارا وتكرارا دون أن نعرف سبب ذلك حتى تحولت حياتنا إلى جحيم وتابع قمنا بنقل الأثاث المتبقى إلى منزل أحد الجيران فإندلعت النيران فى منزل الجيران وأردف ولم يكن أماكنا إلا نقل الأثاث إلى ملعب القرية 

وأكد إبراهيم صيام من أهالى القرية أنهم تقدموا بإستغاثات إلى الأزهر والأوقاف الذين نصحوا الأهالى بترديد الآذان وتشغيل القرآن بصفة مستمرة.

وأكد مصدر مسئول بمديرية أمن الدقهلية أنه تلقى عدد كبير من البلاغات تفيد بإشتعال الحرائق فى بعض المنازل مشيرا إلى أن المنزل الواحد كان يشتعل فيه النار أكثر من مرة فى اليوم الواحد وتم إرسال سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ لكن لم يتمكن أحد من تحديد أسباب الحرائق .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل