المحتوى الرئيسى

بعد «طفلة البامبرز».. النائبة منى منير: المجتمع مشوَّه من الداخل

03/29 17:52

 استنكرت النائبة منى منير  عضو مجلس النواب، تزايد حوادث اغتصاب الأطفال مؤخراً،  وآخرها الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ "طفلة البامبرز" في الدقهلية، مشيرة إلى أن المجتمع المصري أصبح به فئة ضالة ومشوهة من الداخل. 

وتقدمت ببيان عاجل حول ظاهرة اغتصاب الأطفال التى انتشرت فى الآونة الأخيرة وأشهرها حادث اغتصاب طفلة عمرها سنة و8 شهور بقرية دملاش إحدى القرى التابعة لمركز بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية.

وأكدت النائبة في بيان لها،  أن المجتمع المصري أصبح به فئة ضالة ومشوهة من الداخل هذه الفئة الإجرامية إن لم يتم السيطرة عليها، ستزداد نسب الضحايا من الأبرياء وخاصة الأطفال الذين لا حول لهم ولا قوة.

وأشارت إلى أن وقوع  حادث الاغتصاب بدمياط فى نفس التوقيت من حادث الدقهلية هو خير دليل أن هؤلاء المجرمين لن يتم القضاء عليهم وردعهم بسهولة، وإنما لابد أن تتدخل الدولة لتعديل القوانين وتكثيف الإجراءات لمحاسبتهم وتشديد العقاب على سفاحى الطفولة.

وأكدت أن مثل هذه الاعتداءات المتكررة سيكون لها أسوأ الأثر على نفسية أطفالنا بمختلف المحافظات وشددت على دور الأمهات والأسر المصرية فى الحفاظ على الأطفال نفسيا ومعنويا وتشديد الرعاية والمراقبة طيلة الوقت لنجنبهم مثل هذه الصدمات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل