المحتوى الرئيسى

الجار لله عن لقاء السيسي وسلمان: الإعلام ''ضخّم'' خلاف مصر والسعودية

03/29 14:51

أكّد رئيس تحرير جريدة صحيفة السياسة الكويتية، أحمد الجار الله، على قوة العلاقات بين مصر والسعودية، وعدم وجود خلافات تُعكّر صفو العلاقة بين البلدين، في ضوء لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بالملك سلمان بن عبد العزيز على هامش القمة العربية، اليوم الأربعاء.

وكتب الجار الله، في تغريدة على حسابه على موقع تويتر، يقول: "خلاف السعودية ومصر خلاف ضخّمته شاشات الإعلام، ولم يكن هناك خلاف على شاشات القلوب، مصر مهمة لمجلس التعاون وكذلك الأخير مهم لمصر."

كما سبقتها تغريدة أخرى، أشار فيها فيها الجار الله إلى اجتماع الملك سلمان مع الرئيس السيسي، لافتًا إلى أن  العلاقات التي تربط مصر والسعودية أكبر من "هرطقات الإخوان وأعداء العرب وأعداء مجلس التعاون"، بحسب قوله.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مع العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز على هامش اجتماعات القمة العربية في البحر الميت بالمملكة الأردنية الهاشمية الأربعاء.

يأتي لقاء السيسي وسلمان بعد أشهر من جهود الوساطة قادها العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، ومسؤولون إماراتيون، فضلا عن الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، الذي تولى حقيبة الخارجية قبل سنوات، الذي يحتفظ بعلاقات وثيقة مع السعودية.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل