المحتوى الرئيسى

بالصور.. «الداخلية» تقيم حفلا لأسر السجناء والمفرج عنهم في إطار احتفالات عيد الأم

03/29 14:24

أقامت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، حفلا لأسر السجناء والمفرج عنهم، بمقر اتحاد الشرطة بالدراسة، في إطار احتفالات الوزارة بأعياد الأم.

ووزعت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة، الهدايا على أمهات السجناء والمفرج عنهم، كما وزعت أجهزة منزلية بالتعاون مع 23 هيئة وجمعية أهلية، وأعربت السيدات عن تقديرهن لوزارة الداخلية.

جاء ذلك بحضور اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعي، واللواء سامي أبو الخير مدير شرطة الرعاية اللاحقة، واللواء أحمد أبو الفتوح مدير اتحاد الشرطة، واللواء علاء السباعي مدير مباحث الأحداث، واللواء لطفي عياد مساعد الوزير للأحوال المدنية.

وأوضح اللواء سامي أبو الخير مدير شرطة الرعاية اللاحقة أن الهيئات التي قدمت مساعدات بالتعاون مع وزارة الداخلية، هي (وزارة التضامن، والتعليم، والصحة، والتنمية المحلية، والقوى العاملة، والصناعة والتجارة، والزراعة، ومشيخة الأزهر، وجامعة الأزهر)، فضلًا عن جمعيات (مصر الخير، وبنك الطعام، وجمعية الباقيات الصالحات، وبنك الشفاء المصري، وجمعية رعاية المسجونين، وجمعية الوقاية من الجريمة، وجمعية الأورمان، وجمعية رعاية أطفال السجينات، وبنك الكساء، والاتحاد العام لجمعيات رعاية المسجونين، وجعية الأسرة والطفولة).

وأشار إلى أنهم وزعوا 10 ماكينات حياكة، و15 بوتاجازًا، و10 ثلاجات، و6 مراوح، و6 خلاطات، و20 إسدالا، و1057 بطانية وشوايات كهربائية، و14 غسالة، و200 تيشرت، و200 شنطة حريمي، و200 حذاء حريمي، و125 كرتونة غذائية، وجهاز عروسة، و300 عباية، و1000 قطعة قماش.

من جانبه، قال اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعي إن هذا الحفل والتكريم يأتي في إطار فلسفة الوزارة على أداء رسالتها الوطنية الهادفة إلى احترام حقوق الإنسان، وتنمية العلاقة بين المواطنين وجهاز الشرطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل