المحتوى الرئيسى

رئيـس البريد يفتتح مكتبي المهندسين والأورمان بعد تطويرهم

03/29 12:21

افتتح عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد مكتبي المهندسين والأورمان، بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، ورافقه خلال الزيارة أحمد عبدالحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشؤون المناطق البريدية وسيد يوسف رئيس النقابة العامة للبريد، ومحسن عبدالراضي رئيس قطاع الجيزة.

وقال الصغير، إن افتتاح المكتبين يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات، والتي بدأت منذ ما يقرب من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طبقاً للمعايير الدولية، إيمانا بأن المواطن المصري هو محور اهتمام الدولة، وحتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق وميسر.

كما تفقد رئيس البريد، خلال الزيارة مبنى منطقة بريد الجيزة، في إطار الاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية، والتقى العاملين بالمنطقة في حوار مفتوح أجاب فيه على كافة أسئلة واستفسارات العاملين.

وأكد رئيس البريد، الانتهاء من تطوير وتحويل عدد كبير من المكاتب إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، مؤكدا أن الهيئة تستهدف تحويل معظم المكاتب بمختلف المحافظات إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، ليتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي.

كما أكد الصغير، استمرار جولاته التفقدية التي شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية، والتي تهدف في المقام الأول إلى الاطمئنان على انتظام حركة سير العمل، وتقديم كافة الخدمات للعملاء على أكمل وجه، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، والعمل على تحسين بيئة العمل في المكاتب البريدية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل