المحتوى الرئيسى

إعلام تونس يشن حملة سخرية ضد حمزة يونس

03/29 11:57

شن الإعلام التونسي حملة سخرية على مهاجم منتخب تونس حمزة يونس، بسبب هدفه العكسي المسجل في مرمى حارسه فاروق بن مصطفى،خلال المواجهة الودية "الثلاثاء" أمام المغرب (0-1).

ونشر رفيق زغلامي، الصحفي التونسي الشهير باسم "سي يوسف"، على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" قائلا: " ربع ساعة فقط كانت كافية، لكي يفتتح حمزة يونس سجله التهديفي مع منتخب تونس".

وحذا حذوه الإعلامي محمد إيهاب الشايبي الذي نشر هو الآخر تدوينة على صفحته الرسمية جاء فيها ما يلي: " حمزة يونس يسجل أخيرا وبعد طول انتظار... في مرماه".

واختار محمد علي الهداجي، الصحفي بقناة التونسية، المدافع التونسي ليكون "أفضل لاعب في المباراة"، بعد نجاحه في تسجيل الهدف الوحيد في موقعة "مراكش".

من جهته، قام وسيم الحريسي، الكوميدي التونسي المعروف، بتقديم فاصل كوميدي، صباحاً، على راديو "موزاييك" تهكم فيه على ثاني أفضل هداف في الدوري اليوناني، حيث رشحه للانضمام لمنتخب المغرب في المواجهة القادمة التي ستجمعه بالكاميرون، لحساب تصفيات أمم أفريقيا 2019.

يشار إلى أن حمزة يونس فشل طوال مشاركاته العشرة مع منتخب تونس (383 دقيقة وقت لعب) في تسجيل أو صناعة أي هدف.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل