المحتوى الرئيسى

لا تفقد الأمل.. معجبون وصلوا لنجومهم المفضلين وتزوجوا بهم

03/29 11:27

11- عمرو دياب وزينة عاشور

السعودية زينة عاشور كانت من أشد معجبي عمرو دياب، ولم تكن تنتظر أن يقيم هو حفلا حيث تقيم، بل كانت تتبعه في حفلاته من بلد إلى آخر، وكان ذلك ما لفت انتباهه لها، تعرَّف دياب عليها قبل أن يسافر للسعودية لطلبها من أهلها وتزوجا عام 1994.

12- فينس فون وكايلا ويبر

أن تحضر حفل زفاف به أحد المشاهير كصديق للعروسين فأنت شخص محظوظ، وأن يعجب بك هذا النجم رغم زحام الحضور عليه، وهو ليس نجماً عادياً -إنه الصديق السابق لجنيفر آنستون- بالطبع أنت الأكثر حظاً.

هذا ما حدث مع كايلا وييبر زوجة النجم فينس فون، التي قابلته أول مرة بحفل زفاف صديق مشترك لهما، وتواعدا لعامين قبل زواجهما في 2010 بعرس حضره فقط أقرب الأصدقاء، الذين بلغ عددهم 65 شخصاً، بعيداً عن كاميرات الصحفيين.

13- توم كروز وكاتي هولمز

كان توم كروز هو النجم المفضل لكاتي هولمز منذ كانت طفلة، وزاد هذا الإعجاب حتى تحول لهوس به وأفلامه.

وفي 2004 بعد عام من مشاركتها في مسلسل Dawson’s Creek، خلال مقابلة لها مع مجلة "seventeen" قالت كاتي "كل فتاة صغيرة تحلم بيوم زفافها، ولطالما حلمت أنني سأتزوج توم كروز"، تحقق حلمها عندما قابلت كروز بعد فترة قصيرة جداً من هذه المقابلة، وأعلن الثنائي خطبتهما بعد 8 أسابيع فقط من أول لقاء لهما.

14 - نيكولاس كيج وأليس كيم

لم يكن هذا زواج النجم نيكولاس كيج الأول، فقد تزوج قبلها مرتين، ولكنه كان الأغرب.

كانت أليس كيم بعمر 19 عاماً، وتعمل نادلة بأحد مطاعم لوس أنغلوس عند أول لقاء لها بنيكولاس كيج، في فبراير/شباط 2004، ورغم فارق السن بينهما (20 عاماً)، أعلن الثنائي خطبتهما بعد شهرين فقط من لقائهما، وفي يوليو/تموز، من نفس العام، كان حفل زفافهما.

15- آن هاثاواي وزوجها آدم شولمان

تعرفت آن هاثاواي على آدم شولمان، وهو من أكبر المعجبين بأعمالها عن طريق أصدقاء مشتركين بينهما، ورغم أنها لم تكن تنوي الارتباط بعد زواجها الأول الفاشل، فقد أحبته وتزوجا بعد لقائهما بأربع سنوات.

16- سكارليت جوهانسون ورومان دورياك

رومان دورياك كان يعمل محرراً بمجلة Clark الفرنسية، عندما تعرفت عليه سكارليت جوهانسون عن طريق صديق مشترك لهما، رسام تاتو.

عرض دورياك الزواج على جوهانسون، في سبتمبر/أيلول 2013، بعد عشرة أشهر فقط من بداية تعارفهما، وتزوجا بعدها بعام.

كان وائل جسار يغني بأحد المطاعم ويشاهد الحضور وهم يتفاعلون معه ويرقصون، ولكن ميراي كانت هي من لفتت نظره؛ إذ كانت واقفة ولم تشاركهم الرقص.

حصل على رقمها من أحد الحضور وتواصل معها، استمرا أصدقاء من 1998 حتى 2002، كان وائل جسار قد أحبها، ولكن لم يعترف لها حتى قررت الزواج، فاعترف لها بحبه قبل زواجها بأسبوع، لتبدأ علاقتهما ثم تزوجا.

18- ستيف هارفي ومارجوري بريجدز

بينما كان الكوميديان والمقدم التلفزيوني ستيف هارفي يقدم أحد عروضه، كانت مارجوري بريجدز من ضمن الحضور، ولكنها خطفت نظرة لدرجة أنه قال لها وسط الجميع "أنا لا أعرف من تكونين، ولكنني سأتزوجك".

19- فريد غنام ورباب أزماني

المغربي فريد غنام الذي شارك في الموسم الأول من برنامج "The Voice"، وفاز بالمركز الرابع، حظي بإعجاب المغربية رباب أزماني منذ أول مرة شاهدته في البرنامج، فقامت برسمه في صورة وأرسلتها له، فكان أول تواصل بينهما عندما شكرها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل