المحتوى الرئيسى

خبر سار لمتابعيه.. مسلسل The Walking Dead سيستمر عرضه حتى عام 2030!

03/29 03:47

بدأ عرض مسلسل The Walking Dead، عام 2010 ويأمل المنتجون أن يستمر المسلسل حتى عام 2030.

وحسبما جاء في صحيفة NY Daily News، تحدث منتج المسلسل، سكوت غيمبل، بمركز "باليفيست" في لوس أنجلوس، موجهاً حديثه إلى معجبيه، قائلاً "نحاول أن يستمر عرض المسلسل 20 عاماً، فلقد نجحت سلسلة القصص المصورة في كسر هذا الرقم، وما زلتُ أتطلع إلى تصفح كل إصدارٍ جديد".

وأضاف: "مسلسل The Simpsons استمر 26 أو 27 عاماً تقريباً، ولهذا فنحن نواجه تحدياً كبيراً، وقد قبلنا التحدي".

ويُعرض الآن الموسم الـ7 من المسلسل، وقامت قناة "AMC" الأميركية بالتعاقد لعرض الموسم الـ8 بالفعل، والذي يتوقع بدء تصويره في مايو/أيار من عام 2017.

ويدور العمل حول الحياة في العالم بعد تحوُّل البشر إلى مجموعة من الموتى الأحياء، وهو مبني على سلسلة قصص مصورة كتبها روبرت كيركمان، وحملت السلسلة الاسم نفسه، وبدأ نشر السلسلة عام 2003، ووصل عدد إصداراتها إلى 165 عدداً حتى الآن.

وقال غيمبل إنَّه على الرغم من وفاء كُتَّاب المسلسل لسلسلة القصص المصورة، وتمسكهم بحبكتها، لكنَّهم يسعون للاقتباس منها وتطويرها بشكلٍ مختلف.

وأضاف: "نحاول تجديد المسلسل بعد كل 8 حلقات، لدينا القصة الأصلية في السلسلة المصورة، لكنَّنا كذلك نختبر أفكاراً جديدة، وهذا ما يساعدنا على الاستمرار كل عام".

وختم قائلاً: "نرغب في إظهار المسلسل بشكلٍ أفضل، ونريد تجربة أمور لم نقم بها من قبل، والمخاطرة في أثناء ذلك. قد يكون هذا أمراً مخيفاً، لكن المسلسل لن يستمر إلا إذا قمنا بذلك".

الجدير بالذكر أن المسلسل يعتبر من أنجح الأعمال التلفزيونية نجاحاً، وحل ثانيا بعد مسلسل Game of Thrones على رأس قائمة المسلسلات المقرصنة لعام 2016.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل