المحتوى الرئيسى

القبض على زوجين شرعا في قتل ربة منزل لسرقتها ببني سويف

03/29 03:37

ألقت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، مساء أمس، القبض على زوجين يقيمان بمركز سمسطا، جنوب غرب المحافظة، لاتهامهما بالشروع في قتل ربة منزل، لسرقة خاتمها الذهبي، وهاتفها المحمول، عقب الاعتداء عليها بالضرب.

تلقى اللواء عادل التونسي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء خلف حسين، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تدعى "وفاء. م. ر" بتعرضها للسرقة، عقب محاولة قتلها أثناء وجودها بشقتها.

وكلف مدير أمن بني سويف، مدير مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحثي بإشرافه وقيادة العميد خالد عبدالسلام، رئيس مباحث المديرية.

وتبين من التحقيقات والتحريات الأولية، إن وراء الواقعة كلٍ من "رباب. س" ربة منزل، وزوجها ويدعى "ربيع. أ" عاطل، يقيمان بمركز سمسطا، حيث كانت المتهمة الأولى دائمة التردد على منزل المجني عليها، واتفقت مع زوجها على سرقة المجني عليها.

وكشفت التحقيقات، عن قيام المتهمة بالاتفاق مع زوجها على مغافلة المجني عليها، وإدخال الزوج إلى الشقة والاختباء بها، بعد مغادرة المتهمة، وأقدم زوج المتهمة على الاعتداء على المجني عليها بالضرب، حتى فقدت الوعي، وتمكن من سرقة خاتم ذهبي، وهاتف محمول.

Comments

عاجل