المحتوى الرئيسى

انفراد| "ولاد البلد" تلتقي بصاحبة واقعة التعذيب على يد زوجها بـ "سنورس" بسبب انضمامها لـ "فيسبوك" | الفيومية

03/29 00:53

الرئيسيه » اخر الأخبار » انفراد| “ولاد البلد” تلتقي بصاحبة واقعة التعذيب على يد زوجها بـ “سنورس” بسبب انضمامها لـ “فيسبوك”

تداول مستخدمو “فيسبوك” خلال الأيام الماضية صورًا لسيدة في نهاية العشرينيات من عمرها من مركز سنورس، ظاهرًا عليها ضرب مبرح، قالوا أنها  تعرضت للتعذيب  على يد زوجها، بسبب قيامها بإنشاء حساب على “فيسبوك” دون علمه، ما آثار حالة من الغضب امتدت إلى الأوساط الاجتماعية بالفيوم.

“ولاد البلد”  انفردت باللقاء مع السيدة أسماء. م. ص. صاحبة الواقعة، والبالغة من العمر 27 عامًا، والتي روت ما تعرضت له على يد زوجها وتفاصيل تعذيبها لمدة يومين متتاليين، كما تمكنت من مقابلة محامي المجني عليها، للحديث عن تفاصيل الواقعة في التقرير التالي:

تقول أسماء: “زوجي منعني من حمل هاتف محمول، بسبب غيرته الزائدة عليّ، وقمت بشراء “موبايل”،  وإنشاء حساب على “فيسبوك” باسم وهمي، وأرسلت له طلب صداقة منذ شهر ونصف، لأتحدث معه بشخصية أخرى، حتى اختبره وينتهي شكي فيه وكنت أتصل به من رقم جديد لايعرفه، وأخذت أرقام من هاتفه وكنت أتصل على هذه الأرقام لأتأكد من أنه لايحدث نساء أخريات،  ولكن في كل مرة كان يتحدث بحدود لأنه كان يشك أن أحدًا ينصب له فخًا.

وتستكمل أسماء في  يوم 12  مارس الحالي جاء زوجي ليوقظني فوجد هاتف محمول أسفل الغطاء، فغضب وثار  فقلت له أنني  قمت بشراء التليفون لإنشاء حساب على موقع التواصل  “فيسبوك” لاختبرك وأتخلص من الظنون التي وضعها بعض الناس في عقلي، فانهال عليّ بالضرب المبرح، و ربطني بالحبال ولفها حول عنقي ليومين متتاليين رغم أنني أحمل جنينًا في أحشائي عمره شهرين، وفى ثالث يوم طلبت منه أن يفك الحبال لكي أقوم بتغيير ملابس طفلتي التي تبلغ عامين، وانتهزت فرصة خروجه  وجريت حافية القدمين إلى أحد الجيران وقمت بالاتصال بأهلي،  وحدثتهم عما فعل بي فجاءوا وأخذوني أنا وطفلتي.

وتضيف أسماء، قمنا في 14 مارس بتقديم بلاغًا إلى مركز شرطة سنورس، وشرحت فيه ماحدث معى تفصيلاً، وبالمصادفة  تقابل مجموعة من أهلي معه  أمام مركز الشرطة و حدثت مشادة بينه وبين أقاربي فقام بإصابة ابن عمتي بجرح قطي فى الرأس ، وكسر في الزراع الأيمن، مردفة: عندما لم تستعديني النيابة ذهبت إلى النيابة العامة، وطلبت أخذ أقوالي فرفضت النيابة، ولا أعلم ما السبب، ربما اكتفوا بأقوالي في المحضر، فتقدمت بتظلم للنائب العام.

وتستكمل: ثم ذهبت إلى مكتب شكاوى المرأة التابع للمجلس القومي للمرأة بالفيوم، وقابلت المحامية مسؤول المكتب وسردت لها ما تعرضت له من تعذيب ، فأحالت قضيتي إلى محام متطوع تابع لمكتب شكاوى المرأة.

ويقول طارق أحمد حسن، محامي المجني عليها: السيدة أسماء  أبلغتنا بالواقعة بعدما حررت محضرًا  برقم 8485 جنح سنورس ضد زوجها، وقامت بعمل توكيل لي في  19 مارس الماضي أي بعد الواقعه بأسبوع، مضيفًا: الزوج من جانبه اتهم أهل المجني عليها بالاعتداء عليه وإصابته بكدمات في العين، وطلب توقيع الكشف الطبي عليه لاثبات ذلك، وتم عمل تقرير طبي له ولكن لم يتم ضمه حتى الآن للمحضر الذي حرره ضد أهل المجني عليها.

ويوضح أحمد، من الناحية القانونية  الزوجة مجني عليها بالطبع بكل الأحوال، مستكملًا سأحاول حاليًا  إعادة سماع أقوال المجني عليها أمام النيابة ، حتى يتم سرد كل تفاصيل الواقعة وتفسير الأقوال أمام النيابة.

Comments

عاجل