المحتوى الرئيسى

النيران الصديقة تمنح المغرب فوزا وديا على تونس

03/29 00:16

فاز المنتخب المغربي على ضيفه التونسي 1-صفر الثلاثاء في المباراة الودية التي احتضنها ملعب مراكش الكبير ضمن استعدادات المنتخبين لاستكمال بقية مشوارهما بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا إضافة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون. 

وجاء هدف المباراة الوحيد بعد مرور 14 دقيقة بواسطة حمزة يونس لاعب منتخب تونس، الذي أودع الكرة برأسه في مرمى فريقه بعد ركلة حرة نفذها فيصل فجر.

وساند أكثر من 20 ألف مشجع المنتخب المغربي في اللقاء الذي حضره أحمد أحمد من مدغشقر الرئيس الجديد للإتحاد الافريقي للعبة.

وبدأ أصحاب الارض اللقاء بتشكيلة مختلفة عن تلك التي استهلوا بها المباراة الودية يوم الجمعة الماضي أمام بوركينا فاسو والتي انتهت بفوز المغرب 2-صفر حيث تم الدفع بأربعة لاعبين جدد.

وكان يوسف النصيري قريبا من افتتاح التسجيل بعد مرور ست دقائق اثر تمريرة من نبيل درار من الجهة اليمنى لكنه سدد في يد الحارس فاروق بن مصطفى.

ورد منتخب تونس، الذي أراح مجموعة من أبرز لاعبيه الذين شاركوا في الودية الاخيرة التي خسرها على ملعبه أمام الكاميرون 1-صفر، في الدقيقة 13 بضربة رأس للمهاجم نعيم السليتي لكن الحارس ياسين بونو انفذها بنجاح.

واستمر ضغط منتخب المغرب وسدد البديل عبد الإله الحافظي في الدقيقة 37 من وضع انفراد لكن تسديدته تصدى لها الحارس قبل أن يسدد المدافع محمد الناهيري بقوة فوق العارضة.

ورد المنتخب التونسي في آخر دقيقة من الشوط الأول عبر ركلة حرة لحمزة لحمر مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

واستمر تفوق منتخب المغرب في الشوط الثاني رغم تحسن الأداء الهجومي للمنتخب التونسي. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل