المحتوى الرئيسى

تفاصيل إقامة حد السرقة على شاب بالشرابية - E3lam.Org

03/29 01:24

انتقد الإعلامي وائل الإبراشي، ردود الفعل وحالات التعدي الوحشية التي انتشرت خلال الأيام الماضية، وعرض تقريرًا مصورًا عن قيام بعض الأفراد من عائلة واحدة، قاموا بقطع يد مواطن يدعى محمد طارق، وذلك لاتهامهم أخيه بسرقة هاتف محمول.

عرض “الإبراشي” التقرير الذي تم بثه بحلقة أمس، الثلاثاء، ببرنامج “العاشرة مساء”، عبر شاشة “دريم”، وكشف من خلالها شهادات لجيران المجني عليه، وهم يؤكدون قيام بعض أفراد عائلة “الهوك”، بقطع يد المجني عليه بالسيف، وهم يطلقون صيحات “لا إله إلا الله”.

من جانبه، ذكر أحمد طارق، شقيق المجني عليه، أن أحد أفراد تلك العائلة، قدم بلاغًا قبل الواقعة بيوم واحد، يتهمه فيه بسرقة هاتفه المحمول، وبعدها قاموا بإحضار أخيه من منزله، وضربه وقطع يده أمام الأهالي بالشارع، مضيفا أن شقيقه ليس لديه ذنب فيما حدث.

في سياق متصل، أوضحت أمنية طارق، شقيقة المجني عليه، خلال حوارها بالبرنامج، أن ما تم ليست مشاجرة بل إعتداء واضح على شقيقها لافتة إلى أنها لم تصدق البشاعة التي وقع بها الحادث، مؤكدة أن الدين يبتعد تماما عن كل ما فعلته تلك العائلة، وأنهم لم يكتفوا بقطع يد شقيقها بل قاموا بضرب والده أمام الأهالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل