المحتوى الرئيسى

رئيس البريد يفتتح مكتبى المهندسين والأورمان بعد تطويرهما

03/29 11:41

افتتح عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد مكتبى المهندسين والأورمان، اليوم الأربعاء، بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، ورافقه خلال الزيارة أحمد عبد الحليم، نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق البريدية وسيد يوسف رئيس النقابة العامة للبريد ومحسن عبد الراضى رئيس قطاع الجيزة.

وقال عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد، إن افتتاح المكتبين يأتى ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات، التى بدأت منذ ما يقرب من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طبقًا للمعايير الدولية وذلك إيمانًا بأن المواطن المصرى هو محور اهتمام الدولة وحتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق وميسر.

كما تفقد رئيس البريد، خلال الزيارة مبنى منطقة بريد الجيزة وذلك فى إطار الاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية والتقى العاملين بالمنطقة فى حوار مفتوح اجاب فيه على كافة أسئلة واستفسارات العاملين.

وأضاف رئيس البريد، أنه تم الإنتهاء من تطوير وتحويل عدد كبير من المكاتب إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة مؤكدًا أن الهيئة تستهدف تحويل معظم المكاتب بمختلف المحافظات إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة وذلك ليتمكن البريد المصرى من المنافسة فى تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى أو الإقليمى أو الدولى.

وأكد عصام الصغير، على استمرار جولاته التفقدية التى شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية والتى تهدف فى المقام الأول إلى الاطمئنان على إنتظام حركة سير العمل وتقديم كافة الخدمات للعملاء على أكمل وجه وتذليل أى عقبات قد تواجه العاملين اثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل فى المكاتب البريدية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل