المحتوى الرئيسى

وزير الداخلية اليمني: دور رائد للإمارات في تعزيز الأمن والاستقرار في بلادنا

03/28 23:27

أشاد اللواء الركن حسين محمد عرب، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني، بالجهود الرائدة التي تقوم بها دولة الإمارات بتوجيهات من القيادة الرشيدة لدعم الشرعية في اليمن وعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع البلاد وتحقيق الاستقرار والرخاء للشعب اليمني. 

وأكد عرب في تصريح خاص لوكالة أنباء الإمارات "وام" على هامش مشاركته في فعاليات "منتدى التعاون من أجل الأمن"، الذي انطلق اليوم في أبوظبي أن دولة الإمارات العربية المتحدة تؤدي دورا بارزا على صعيد إعادة تأهيل المرافق الأمنية في اليمن ودعم كوادرها ورفدها بالأجهزة والمعدات اللازمة للعمل.

ولفت معالي وزير الداخلية اليمني إلى أن الإمارات قدمت دعما كبيرا لعدن في مرحلة ما بعد تحريرها من الانقلابيين شمل مختلف الأجهزة الأمنية التابعة لها بما فيها تأهيل العديد من مراكز الشرطة للقيام بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار.  

وأكد أن الدعم الشامل الذي تقدمه الإمارات لليمن يعبر عن مبدأ ثابت تتبناه الدولة وهو العمل على تعزيز السلام والاستقرار والأمن على الساحتين الإقليمية والدولية والمشاركة في أي جهد يعزز الأمن القومي العربي ويحفظ للدول العربية وحدتها وسيادتها واستقرارها في مواجهة أي تحديات أو مخاطر مهما كان مصدرها. 

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل