المحتوى الرئيسى

افتتاح الملتقى التوظيفي السادس بـ"هندسة عين شمس"

03/28 23:27

انطلق، اليوم، فعاليات ملتقى التوظيف السادس، لمركز تنمية المهارات المهنية، و التوظيف بكلية الهندسة، جامعة عين شمس، تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، والدكتور أيمن عاشور عميد كلية الهندسة، بمشاركة 49 شركة، ومنظمة عالمية، ومحلية، بمشاركة عدد من طلاب وطالبات الجامعة.

يأتي الملتقى، بحضور الدكتور أيمن وهبة وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، حيث شهد فعاليات الملتقى حضور ممثلين عن العلاقات الثقافية بالسفارة اﻷمريكية وهم الدكتورة وفاء العدوي، الدكتور أرتورو أوكستا، لليان جندي، إضافة إلى ممثلين عن عدد من الهيئات الأمريكية، كهيئة المعونة الأمريكية بمصر، وعدد من مسؤولي مركز تنمية المهارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، والمنظمة العالمية للتعليم والتمرين.

يساهم ملتقى التوظيف السادس، في خلق منتدى للتفاعل والتواصل بين طلاب و خريجي الكليات المختلفة بجامعة عين شمس، وبين ممثلي 49 شركة، ومنظمة عالمية، ومحلية من كافة القطاعات.

ومن المتوقع، أن يوفر الملتقى حوالي 350 فرصة عمل لطلاب، وخريجي الجامعة، بمختلف تخصصاتهم.

يذكر، أن مركزي تنمية المهارات المهنية، والتوظيف بجامعة عين شمس تم افتتاحهما عام 2015 بالتعاون بين مركز الإستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وجامعة عين شمس بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل