المحتوى الرئيسى

المسلماني: 4 مشاهد تنذر بحرب عالمية ثالثة

03/28 23:15

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن العالم الآن تغير عن الماضي، وأن ما يحدث جعل العالم كله قرية واحدة، والجميع يتأثر بما يجري في العالم، متابعًا أن هناك 4 مشاهد، كمقدمات للحرب العالمية الثالثة، والمشهد الأول هو أمريكا ضد الصين.

وأضاف المسلماني خلال برنامجه "الطبعة الأولى" الذي يعرض على قناة "دريم" أن المشهد الثاني هو أمريكا ضد روسيا، والثالث روسيا ضد ألمانيا، والرابع روسيا ضد بريطانيا.

وتابع، أن هناك محاولة لخنق الصين، تبعا للمشهد الأول، وهذا جزء رئيسي في الصراع العالمي بين الصين وأمريكا، مضيفًا أن في المشهد الثاني بين أمريكا وروسيا هو أن وزير خارجية روسيا صرح أن أمريكا تنشر "الدرع الصاروخي الأمريكي" في كوريا الشمالية، وأن بهذا الدرع أمريكا تهدد روسيا، بوجودها في كوريا الشمالية، وأنه لا يهم ما تصرح به أمريكا والأهم ما تستطيع فعله.

وواصل الإعلامي، أن المشهد الثالث هو روسيا ضد ألمانيا، مشيرا إلى أن الحرب العالمية الثانية كانت بينهم أيضا، وأنه نُشرت "صواريخ إسكندر" على الحدود بين روسيا وألمانيا، وهذه الصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية، وأن هذه الصواريخ تستطيع ضرب برلين العاصمة الألمانية، وهذا يعني أن ألمانيا أصبحت تحت رحمة الصواريخ الروسية، متابعًا أن الألمان صرحوا بانتظارهم رد حلف الناتو.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل