المحتوى الرئيسى

جيش مصر يجاهد من أجل الدين والوطن

03/28 23:03

اتفق عدد من نواب لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، فيما أشار إليه الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس الإدارة، رئيس تحرير اليوم السابع، حول مجهودات القوات المسلحة المصرية فى سيناء، مؤكدا أنها تعمل جاهدة من أجل مصر والإسلام، وكتب رئيس تحرير اليوم السابع، عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "سيشهد تاريخ هذه الأمة حتما أن الحرب التى تخوضها القوات المسلحة المصرية فى سيناء ليست فقط جهادا من أجل مصر لكنها جهاد من أجل الإسلام"، إذ أكدوا أن الجيش يواجه حربا شرسة ضد الإرهاب فى سيناء لحماية الدين والأرض.

رئيس "دفاع البرلمان": كل أبناء مصر مستعدون للتضحية من أجل الوطن

أكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى، أن مصر تخوض الآن ملحمة وطنية عظيمة سوف يخلدها التاريخ ضد الإهارب الغاشم فى سيناء، مشيرا إلى أن الجيش يعمل فى سيناء بشعاره الرائع "يد تبنى ويد تحمل السلاح"، لأن القوات المسلحة تحارب الإرهاب وفى نفس الوقت تبذل جهودا مضينة فى تنمية أرض الفيروز.

وأضاف "عامر" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى" المدرسة الوطنية فى القوات المسلحة تعد أبناءها على التضحية بأرواحهم، من أجل البلاد، قائلا: "كل مواطن مصرى مستعد للشهادة من أجل كرامة ورفعة البلاد، فشهداء مصر من كل فئات الشعب سواء مدنيين أو من رجال القوات المسلحة والشرطة".

وأوضح "عامر"، أن مهمة القوات المسلحة فى سيناء هى الحفاظ على وحدة وأمن مصر العظيمة، مضيفا أن الدولة والبرلمان يقدمان أعظم رعاية مالية ومعنوية لكل شهداء وضحايا الإرهاب.

القوات المسلحة فى رباط إلى يوم الدين.. وكيل "الدفاع": قدر مصر الدفاع عن الدين والأرض

أكد اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن القوات المسلحة فى رباط إلى يوم القيامة كما قال رسول الله، مشيرا إلى أنها تخوض معركة قوية الآن من أجل حماية الدين الإسلامى والأرض المصرية من هؤلاء الخونة الذين باعوا أرضهم ودينهم ووقفوا فى وجه الجيش والشعب.

وأضاف "كدوانى" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الجيش يجاهد فى سيناء جماعات سفك الدماء والخيانة والغدر فى المواجهة، مشددا على أن الجيش لن يهدأ حتى يدحرهم عن بكرة أبيهم من أجل رفعة هذا الدين والوطن، حيث إن مصر منذ فجر التاريخ وهى صامدة فى الدفاع عن شعبها وهويتها، ولذلك يجب أن نقدم التحية إلى هؤلاء الأبطال من رجال القوات المسلحة والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب.

جنود مصر يحمون الأرض.. برلمانية "حماة الوطن": جيشنا يحارب الإرهاب بالنيابة عن العالم

أكد اللواء أسامة أبو المجد، الأمين العام لحزب "حماة الوطن"، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب فى البرلمان، أن الجيش المصرى يخوض حربا ضروس ضد الجماعات الإرهابية فى سيناء، مشيرا إلى أن هذا الجيش يحارب بالوكالة عن العالم من أجل التصدى لهذه الجماعات التى تهدف إلى تمزيق الوطن.

وأضاف "أبو المجد" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، اليوم الثلاثاء، أن دور الجيش فى سيناء لا يتوقف على محاربة قوى الشر فقط، ولكن هناك مشروعات تنموية يقوم بها بجانب الحرب من أجل تطهير سيناء من كل فلول الإرهاب، لافتا إلى أن هذه الحرب جاءت عقب ثورة 30 يونيو والمخطط لتقسيم هذه الحرب وجرها إلى الحروب الأهلية، لذلك قررت الكثير من هذه القوى العمل على هدم الجيش المصرى الذى تصدى لمخططاتهم بكل قوة وعزم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل