المحتوى الرئيسى

كريم تعلن عن خدمة جديدة بالتعاون مع ''جوجل''

03/28 21:05

أعلنت شركة كريم، المتخصصة في نقل الركاب عبر تطبيقات الهواتف الذكية، اليوم عن دمج تطبيقها ضمن خرائط جوجل، سيتم إطلاق الخدمة من خلال منصتي تشغيل اندرويد وiOS للمستخدمين في مصر والأسواق الأخرى بالمنطقة خلال الأسابيع القادمة.

يوفر دمج تطبيق كريم مع خرائط جوجل خدمة سريعة واستثنائية لمستخدمي التطبيقين. فمثلاً عند قيام المستخدم بالبحث عن الاتجاهات على خرائط جوجل، يمكنه الآن الضغط على ايقونة حجز سيارة الموجودة في أقصى يمين شاشة الجهاز، وسيظهر له مباشرة أقرب سيارات كريم إليه، مع توضيح الوقت المتوقع لوصول السيارة للعميل والتكلفة التقديرية للمسافة المحددة، وصولاً للوجهة التي يريدها المستخدم.

وخلال ذلك، سيتاح للمستخدمين امكانية فتح تطبيق كريم وتأكيد حجز السيارة بعد تحديد التفاصيل الخاصة بمكان الركوب والوجهة، والتي سيتم ارسالهما أوتوماتيكياً لتطبيق كريم بالشكل المعتاد.

قال وائل نافع- نائب الرئيس للمنتجات بشركة كريم: "باعتباره من التطبيقات المتميزة لتحديد الاتجاهات بدقة، تُعد خرائط "جوجل" من الخدمات ذات الشعبية الهائلة على مستوى العالم. ومع دمج تطبيق كريم ضمن خرائط جوجل، يمكن للمستخدمين الاستفادة الآن من مزايا التطبيقين في الوقت ذاته، وهو ما يمنح المستخدم تجربة استثنائية وسهلة وسريعة لحجز سيارات كريم والوصول للوجهة المطلوبة، مع توفير الوقت والجهد والاستمتاع بتجربة مريحة.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل