المحتوى الرئيسى

فيديو| الملك عبدالله الثاني يقلد العاهل السعودي أرفع وسام أردني

03/28 20:17

فيديو| الملك عبدالله الثاني يقلد العاهل السعودي أرفع وسام أردني

منح العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قلادة الشريف الحسين بن علي، وهي أرفع وسام مدني في الأردن، تقديرا للمكانة الرفيعة والقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين، وتعميقا لعلاقات الأخوة التاريخية التي تربط بين الأردن والسعودية وقيادتيهما وشعبيهما، وجاء ذلك خلال الاستعراض العسكري المهيب الذي أقيم بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين إلى المملكة، وفقا لما نقلته صحيفة "الغد" الأردنية.

وكان العاهل السعودي قد وصل الأردن، أمس الإثنين، حيث كان في استقباله الملك عبدالله الثاني، وعدد من الأمراء والوزراء والمسؤولين، وعقد الزعيمان لقاء قمة تناولا خلاله آفاق تعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين، وتطورات الأوضاع على الساحة الإقليمية.

وركزت المباحثات الثنائية الموسعة، في قصر الحسينية، على آليات توسيع آفاق التعاون الأردني السعودي في العديد من المجالات والقطاعات الحيوية، بما يخدم مصالحهما المشتركة، استمرارا لما رسخته الزيارات المتبادلة بين قيادتي البلدين طيلة العقود الماضية.

وأشاد الزعيمان بمتانة العلاقات الأردنية السعودية وما شهدته من تطور كبير على مختلف الأصعدة، لا سيما في المجالات الأمنية والعسكرية والاقتصادية والاستثمارية والتعليمية والطاقة والصحة والإعلام والثقافة والزراعة والعمل.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل