المحتوى الرئيسى

شاهد هدف رمضان صبحي الملغي للمنتخب - E3lam.Org

03/28 20:03

ألغى الحكم محمد الحنفي، حكم ودية منتخب مصر وتوجو، المقامة حاليًا على استاد برج العرب، هدفًا للاعب رمضان صبحي فى الدقيقة 19 من الشوط الأول، بعدما استغل تمريرة طولية وضعته فى انفراد تام بمرمى توجو، ورغم نجاح صبحي فى وضع الكرة فى المرمى لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

أيضًا كان رمضان قد اعترض على محمد الحنفى حكم ودية توجو، حيث سيطر رمضان على الكرة وأراد مراوغة دفاعات توجو بـ”اللف والدوران” حول نفسه، ليحتسبها الحكم خطأ على لاعب توجو، واعترض رمضان لعدم منح اللاعب البطاقة الصفراء.

يُذكر أنه انتهى الشوط الأول من عمر مباراة مصر وتوجو الودية المقامة حاليًا فى برج العرب، ضمن استعدادات الفراعنة لأمم أفريقيا 2019، بالتعادل السلبى بين الفريقين.

يتكون تشكيل الفراعنة من شريف إكرامى وسعد سمير وأحمد حجازى وأحمد المحمدى وكريم حافظ وسام مرسى ومحمد النني وعمرو وردة ورمضان صبحى وأمير عادل “إلكسندر” ومحمود كهربا.

بينما يتواجد على دكة البدلاء كل من محمد صلاح لإراحته بناء على رؤية الجهاز الفنى إلى جانب عصام الحضرى وعلى جبر وأحمد الشيخ وعمرو جمال وأحمد فتحى وطارق حامد ومصطفى فتحى ومحمد عبد الشافى ومحمود جنش وعبدالله السعيد ومحمود تريزيجيه وعمرو طارق وعرفة السيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل