المحتوى الرئيسى

السفير المصري بكوت ديفوار يستقبل دروجبا بمقر السفارة في أبيدچان

03/28 19:19

استقبل السفير محمد فاروق الحمزاوي، سفير جمهورية مصر العربية في كوت ديفوار، اللاعب الإيفواري العالمي ديديه دروجبا لاعب تشيلسي الأسبق بالسفارة المصرية في أبيدجان، حيث عقدا مباحثات حول إمكانيات التعاون في المجال الرياضي، وكذلك العمل الخيري من خلال مؤسسة اللاعب للأعمال الخيرية وبصفة خاصه المجال الصحي.

وأكد دروجبا علاقته الطيبة والمستمرة مع عدد من لاعبي كرة القدم المصريين الدوليين، علي رأسهم أحمد حسام ميدو منذ كانا زميلين في نادي مارسيليا الفرنسي، وكذلك اللاعب الدولي محمد صلاح.

كما أشاد دروجبا بالجمهور المصري وحبه للرياضة الأكثر شعبية في العالم كرة القدم، وتطلعه للعودة لزيارة مصر قريبًا، بالتنسيق مع السفارة، حيث كانت آخر زيارة لمصر عام 2006 في نهائيات كأس إفريقيا، والتي أضاع فيها دروجبا ضربة جزاء أمام عصام الحضري الذي تألق بصدها والذي أدى إلى خروج منتخب "كوت ديفوار" من البطولة وحجز مكانًا للمنتخب المصري في نهائيات البطولة.

وصرح دروجبا بأن نسخة القناع الذهبي المصغرة للملك توت عنخ آمون، التي أهداها إليه السفير المصري، ستمحوا الآن مرارة فقدانه كأس أفريقيا في مصر عام 2006، وأنه سيزين به مدخل منزله في أبيدجان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل